بدايه راويتي الاولى 🥀
تجاهلوا الاخطاء اللغويه.ويلا نبدأ اعزائي🫶🏻
انستازيا
.........
دائماً الحبّ لونه احمر، لكن ماذا لو كان ملطخ بالدمّاء؟
..........
ممّلكه فلاريوستقول بفرح شديد
" مباركّ جلالتك سموها حامل"
.....
ولدّت الاميرة!..
سنسميها "انستازيا"
......ممّلكه ترانسلفانيا
بغضب
"ماذا؟"
"هل انت جادّ؟ "
بخوف وأرتجاف للقابع امامه فهو لايمزح عندما يغضب يستطيع ان يقتلع رأسه بسهوله،قال الخادم للملك ممّلكه'ترانسلفانيا' "ننعم سموك" وهو مطأطأ رأسه للاسفل بخوف.
دخلت الملكه'أكسينا' ورأته والشراره تتتطاير من عينيه وهي تقول بهدوء "لابأس عزيزي، كل شيء بخير لايوجد هناك داعي للغضب كله."
قال الملك'فرانسيس' وهو قد هدأ قليلاً"لن اجعله سعيداً."
........
هنالك ممّلكتين في ذالك الوقت، احدهما
ممّلكه ترانسلفانياوهي ممّلكه الشرّ القابع خلف الجدّار الاسود كقلوبهم؟
يقود حكمها الملك الاول'فرانسيس' وزوجته الملكه'اكسينا'وهذا المملكة جميع شعبها 'مصاصي الدماء'
لا يملكون ذره رحمه يقتلون بدّم بارد'
ربمّا قد يكون بسبب ماعانوه مسبقاً من قبل احد الحكام الذي اتخذهم كالعبيد يعملون كالكلاب ويتاجرون بهم؟"
لايوجد شخص يولدّ شريرً، هناك شيء مايدفعك نحو الشرّ نفسه لا يوجد لك ذنب، جميعنا نولد بلا ذنوب لكن الدنّيا ومافيها تجعلك ترتكب الكثير من الاخطاء التي تكون مسوؤل فيها او غير مسوؤل؟ "ولديهم عداوه مع احدى الممالك لايرغبون حتى بالزواج منهم لشده كرههم لهم!
ياترئ ماسبب هذا العداوه؟!
.......................................................
في مملكه ترانسلفانيا.
كانوا جالسين على طاوله الطعام صباحً لتناول الفطور كان يجلس الملك بهيئته المطله المظلمه شديد الوسامه، ذو شعر اسود حالك الظلام، وبشره شاحبه شديده الضياء وذو عيون حاده حمراء اللون، ربمّا لأن هذا مايتميز به مصاص الماء.واما الملكه فكانت شقراء الشعر ذو عيون ذهبيه اللون، ناصعه البياض بهيه الجمال على أشد مايكون.
ولكن اليوم على ماتبدو شاحبه هذا ما أنتبه عليه زوجها الملك.
'فرانسيس'ببعض القلق المخفي' "ماذا بكِ تبدين متعبه منذ الصباح؟"
'أكسينا'بابتسامه جانبيه'
"لاشي انه بعض التعب على مايبدو دوار الصباح، سوف اخذ قسطاً من الراحه في غرفتي."استقامت اكسينا لكنها سقطت على فور وامسكها زوجها الملك ب أخر لحظه.
'فرانسيس' بغضب " احضروا الطبيب على الفور! "
....
فحصها الطبيب وبعد ان انتهى قال بأبتسامه' "مبارك سموك ان جلالتها حامل سترزق بمولد جديد."
.............
وبمرور الايام والاشهر انجبت الملكه اكسينا فتى وقد اسمته "أوليفر"
كان الامير اوليفر فرانسيس ترانسلفانيا
فتىً جميل ذو بشره بيضاء شاحبه وعيون ذهبيه كان يمتلك شعر متموج متباين مابين الاسود والذهبي اللامع.
......................................
ممّلكه فلاريوس
"محالّ كما يقال السعاده تدوّم، هل ياترى ستدوم، ام ستدنّسها ذنوب بنّي ادم؟المشاكل لا تنتهي، حتى لو اردت ذالك، هل سألت الحياة يوماً لما تكرهني،لماذا تحارب حبّي،هل هو ممنوع،لما يجب عليّ المعاناة؟
ربمّا بسبب عثرة بالطريق، او تعثرت بحجاره، او بسبب البشر هم من يحطمونك، او بسببك انتّ.
قد لاتنتبه على اخطائك،قد يكوّن الحبّ تضحيه، تجعلك تعانّي
حتى لو عنى ذالك موتك؟"
............
ممّلكه فلاريوس
يعود حكمها الى الملك "فرانجلور"، وزوجته الملكه" بيلا".ممّلكه الخير، مملكه "الجنيات"، جميع شعبها ذو انا طيبه القلب، ربمّا لأنهم لم يعانوا، لندعوا فقط ان تدوم السعاده بينهم؟
لديهم عداوه مع ممّلكه" ترانسلفانيا"، وعلى مايبدو انهم لايحبذون بعضهم البعض!
ولديهم قانون غريب عدم الزواج من المملكة المعادّيه؟!
......
في ممّلكه فلاريوس
"الملكه بيلا"بتعب'اشعر باالارهاق"
"فرانجلور" بقلق "ماذا بك هل انادي الطبيب؟ "
صرخ الملك على الخادم ليجلب طبيب العائله المالكه.اتئ الطبيب وفحصها واتضح انها حامل، اجابه
الطبيب بفرح"جلالتك، ان سموها حامل مبارك لك. "
........فرح فرانجلور فرحً شديداً، وقد احتفل بذالك، تتسألون لما الفرح؟
قد مضت مده لم تحمل فيها الملكه منذ زواجها من الملك، وقد عانت وحزنت كثيراً، وصبرت لسبع سنوات، وهاقد حملت، وفرحت كثيراً. "........
ومرتّ الشهور وانجبت فتاة اسمتها "انستازيا فرانجلور فلاريوس " الاميره ذو شعر اسود حريري قاتم اللون وعيون زرقاء كالياقوت وبشره بيضاء.
"فرانجلور "ذو شعر بني، متموج، وبشره برونزيه الشكل، يصل شعره الى كتفه.
" بيلا" ذو شعر احمر اللون، ناصعه البياض، ويكاد رؤيه النمش فيه. "
......انتهى.
اول مره اكتب روايه 🙂
شرايكم
السرد؟القصه؟
الاحداث؟
الشخصيات؟
رأيكم؟
انتبهتوا على شيء؟
مجرد مقدمه بسيطه اذا ماحصلت مشاهدات راح امسحه 😢
حبيت فرانسيس 🙂مدري ليشكلمه 616
أنت تقرأ
قيَآم أنْستٌآزيَآ |Anastasia rises.
Fantasia'دائماً الحبُ لونهُ احمر، ماذا لو كان ملطخً بالدمّاء؟!' . . . . . . . . ....... "ممّلكتين يكنّوا الكراهية لبعضهم البعض،عداوةً بينهم،مملكه ولدّو الكرة،والاخرئ الخوف القابع في قلوبهم ، مالذي قد يكون السبب الرئيسي للعداوه؟ وقد وضعوا قوانين غر...