shibuya day four/4

42 6 11
                                    

الفصل الرابع
-------------
|°~•.أكاشي.°~•|
.
.
.
.
.
.

شيبويا.... أحد المعالم التاريخية المهجورة.....

بداية فصل الربيع.... و ها قد بدأت أشجار ساكورا المنعشة بالإزهار..... يجلس ذو الأعين المحيطيه تحت أحد تلك الأشجار مغمضا لعينيه باسترخاء تام....

مرتديا كيمونو أسود طويل فضفاض قليلا..... يتخلله حزام عريض على خصره باللون الأسود.... يبرز خصره الصغير العضلي.... أكمام طويلة واسعة للغاية.... قنسولة سوداء ذات عنق طويل باللون ذاته....


يشاع في الأساطير اليابانيه القديمة أن اشجار الساكورا ترمز إلى الحياة الجديدة.... لكن ذو الأعين المحيطية توالت عليه فرص الكثيرة لكن بلا سبيل....

و إن توالت الفرص فهل من سبيل....؟

السبيل....

قوطعت غفوته بصوت أنثوي خافت بجانب اذنه .... فتح عينه اليمنى و نظر بجانبية بأعينه الزرقاء الفاقعة و اللامعة لمن قاطع غفوته الثمينه....

"هل قاطعتك؟...."

قالت الفتاة ذات الشعر الفيروزي بهمس لطيف.... أعينها الزرقاء اللامعة تلمع باستمتاع عكس ما تقوله..... شعرها طويل يصل إلى منتصف ظهرها بقصة wolf cut فيروزي مسبوغ من الداخل باللون الأسود.... تزينه بالكثير من المشابك الفضيه المتنوعة..... تضع العديد من الإكسسوارات المختلفه في كل مكان..... صابغة اظافرها باللون الفحمي القاتم.....

ترتدي ملابس رسمية قليلا عبارة عن قميص أبيض فوقه ستره قصيره وضيقه سوداء بلا أكمام..... تنوره مدرسية قصيرة باللون ذاته..... متكئة بظهرها على الشجره المزهرة...... تقرب وجهها للمحيطيِ...

فتح كامل اعينه و استدار نحو الفتاة بكامل جسمه.... نطق بصوت متسائل و هادئ عبر عن اعتياده على الجلوس معها.....

"سينجو..... ألا يجب ان تكوني في المدرسه؟...."

عبرت سينجو عن استيائها بنفخ وجنتيها.... ثم نطقت بسخريه وصوت هادئ....

"أليس الكلام موجها لك ايضا أيها التاكيميتشي!...."

"هي.... هل نسيتي انني قد فصلت لمده أسبوعين.....ذاكرة سمكه لعينة زرقاء...."

صكت سينجو على أسنانها ودفعه بخفه على كتفه..... أردفت بصوت عالي قليلا....

"ايها الوغد.... لا تنسى انني فتاه واملك قليلا من المشاعر..... ربما...."

قالت بضحكة متوترة لعدم تأكدها من صحة الجملة الأخيرة...

"أجل... أجل مشاعر في مؤخرتي ..."

وغــد مـجـنــون/ تاكيميتشي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن