part2

61 9 4
                                    

هلو طبعا هذا بارت تو من الروايه الجديده استمتعوا.
.
.
ENJOY💥
.
.
«رُبَمَا تَعْتَقِدِينْ اِنَها مُجاَمَله ولَكِن حقاً انتِ اجْمَلْ ماَ رأَتْ عَينايِ»
.
.
ا

اشعه الشمس تخترق الشباك وصوت زقزقه العصافير على حافه شباك تلك الجميله النائمه على فراشها الناعم ذو اللون الوردي .
استيقظت بحماس ليومها الدراسي الاول في المدرسه الثانويه ومتشوقه لرؤيه اصدقائها فقد مر وقت طويل دون رؤيتهم لبعضهم البعض .

تنزل من ذلك الدرج الاسود متجهه نحو المطبخ لكي تعد لنفسها الفطور لانها تعيش بمفردها في منزل صغير لكنه فخم للغايه فهي من عائله غنيه لكنهم توفيوا في حادث سير وتبقت هي الوحيده من بين افراد عائلتها .
اعدت لنفسها فطائر البان كيك بالشوكولاته فهي من ظمن وجباتها المفضله التي لو تأكلها كل يوم لن تمل لا بل ستحبها اكثر .
انتهت من تناول فطورها المعتاده عليه وذهبت ارتدت لباسها المدرسي ذو اللون الاسود فهو لون لباس مدرستهم .
اوو لقد تأخرت عن الحافله فقط 5 دقائق فقررت ان تذهب سيرا فإنها تحب السير.

وصلت مدرستها ذهلت من حجمها الكبير وفخامتها انها مدرسه احلامها فجاه شعرت بيد تغطي على عينيها لتلتفت للفاعل فهي تعلم من اغمض لها عينيها من عروق يده البارزة فهي من عادتها ان تلمس يد اي احد يغطي على عينيها لكي تتعرف على الفاعل
بعد ان التفت للفاعل لترا ذلك الوسيم الذي نص فتيات الثانويه معجبين به يرتدي اللبس المدرسي وشعره الاسود يبرز رجولته اكثر واكثر .
لترتمي في حضنه فقد اشتاقت لصديقها المقرب لتقول وهي في حظنه:
لقد اشتقت اليك يا عمود الكهرباء الان صرت اطول بكثير من ذي قبل .
:
اعلم انني اصبحت طويل وانتي مازلتي قصيره لكنكي تزدادي جمال وليس طول .
لتخجل وتضربه بخفه على كتفهه
آماي:
لكنك انت اوسم مني هيونجين الا ترا نفسك تتمناك الف واحده .
هيونجين:
لكنني اراهن انك انتي من يتمناك الف واحد ومن ظمنهم انا .
لتخجل من كلامه فجاه جأت لها صديقتها المقربه لونا ذهبت مسرعه لها وتحتظنها لتقول لها الاخرى :
لهذه الدرجه انتي مشتاقه لجمالي .
آماي:
انتي من المستحيل ان تقولي شي من دون ان تمدحي نفسك .
لونا:
انني امزح لقد اشتقت اليك كثيرا .
آماي:
وانا ايضا ايتها الجميله .
لونا:
اعلم انني جميله اوو مرحبا هيونجين كيف حالك؟
هيونجين :
مرحبا لونا انا بخير وانتي؟
لونا:
بخير .
لقد رن الجرس معلن عن بدء اول حصه لؤلائك الاصدقاء ليذهب كل واحد لصفه لحسن الحظ كانت آماي وهيونجين في نفس الصف لكنها لم تتوقع بأن اكثر اثنان تكرههما معها في نفس الصف .
.
.
آماي
.
هيونجين
.
لونا
.
.
لبس آماي للمدرسه 👇

لبس هيونجين للمدرسه 👇🐰

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لبس هيونجين للمدرسه 👇🐰

وبس مززي هذا البارت تو احبكم🐰💞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبس مززي هذا البارت تو احبكم🐰💞
.
LOVE YOU SWEETEST💞🐰

زبوني المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن