انتهت من تجهيز نفسها على الساعه 8:24دقيقه تبقى لديها وقت طويل قبل الذهاب لمنزل مينهو لذا قررت ان تذهب نحو الشركه لكي تجلب بعض الملفات التي نستها وبعدها تتجه نحو مقهى لكي تشتري لنفسها القهوه الى ان تذهب منزل مينهو.
كانت ترتدي قميص باللون الاسود وبنطال فضفاض بنفس اللون عليه معطف طويل باللون البُني الغامق.
اتجهت نحو الشركه الى مكتبها لتأخذ الملفات.
لكن سحب احد يدها قبل ان تفتح الباب وكان الفاعل ايان.
ايان:
اماي ارجوكِ استمعي الي.اماي:
ايان انا سئمت سئمت من كل شي لا اريد رؤيه وجهك حتى ! انت لا تعلم ما تسببت به في حياتي انت هو الشخص الذي دمر لي حياتي ايان.كانت تتكلم وهي تشير اليه بإصبع السبابه في وجهه.
نظر لإصبعها قليلا ثم نظر الى وجهها وتحديدا شفتيها التي تخرج كلمات متذمره.
لم يستطيع منع نفسه لقد تخدر بسبب قربهم الشديد من بعضهم فهم الان في السياره وهو يجلس في مكان السائق قريب منها لذا.
ايان:
هل يمكنني تقبيلكِ؟سألها بتخدر وهو يعيد خصلات من شعرها خلف اذنها وهي مازالت صامته لا تعلم ما تقوله له عجز لسانها عن لفظ شي بسببه لقد رفضها والان يريد تقبيلها.
ايان:
ان لن تردي علي بعد ثلاثه سوف اقبلكِ.
واحداثنان
هجم على شفتيها بقبله عنيفه يمتص سفليتها وينتقل للعلويه مره اخرى مد الكرسي نحو الاسفل لكي يشكل وضعيه مريحه لهم.
اصبح هو يعتليها وهي بالاسفل تحاول مقاومته بقبضتها الصغيره لكنها لا تستطيع مقارنه مع جسده الصلب.
انتقل من شفتيها يقبل كل إنش في وجهها الى ان انتقل لرقبتها يطبع علامات الحب عليها.
اماي:
ا.ايان ت.ت.توقف .هل سيستمع اليها ايان.
لا بالطبع !
اكمل ما كان يفعله وكأنها لم تقل له شي.
اماي:
ايان قلت لك توقف هاتفك يرن.ايان:
هاتفكِ انتِ الذي يرن.اللعنه نست موعدها للذهاب لمنزل مينهو القبله انستها كل شي حرفياً.
ردت على الاتصال
اماي:
م.مرحبا مينهو .مينهو:
اهلا اماي لماذا تأخرتي ؟حسنا الان كيف تخترع حجه لتأخرها .
سحب ايان الهاتف منها ووضعه على اذنه .
ايان:
تأخرت لانها كانت معي.شعر مينهو بالخوف عليها لعله فعل بها شي.
مينهو:
ولماذا تكون معك دون رغبتها هل فعلت لها شي يا ايها اللعين.ايان:
امم لا لم افعل بها شي فقط كنا نتسلى بالقبل.مينهو:
تباً.اغلق مينهو الاتصال بوجه ايان وبدأ يشتمه ويشتم حظه في كل مره يريد التقرب اليها يأتي شخص عاهر يدمر كل شي.
التفت ايان نحو اماي التي ترمقه بنظرات حاده تود تفسير من فعلته هذه.
ايان:
انني لا احب الكذب على احد لذا قلت له ما كنا نفعله.اماي:
قلت لي انك لا تحب الكذب اذاً لماذا تكذب علي !ايان:
انا لم اكذب عليكِ.اماي:
اللعنه عليك ايان .وخرجت بسرعه من سيارته متجهه نحو سيارتها في طريقها لمينهو.
هي لا تعلم ما الذي سوف يفعله مينهو بها بسبب كلام ايان.
رنت على جرس المنزل الذي ارسل لها اليه العنوان.
ليفتح وهو غاضب سحبها من رصغها وحاصرها على الحائط واغلق الباب.
مينهو:
هل ما قاله صحيح؟سكتت اماي للحظه من سؤاله هي تخاف منه عندما يكون عصبي.
اماي:
ن.نعم.مينهو:
الم تقولي انكِ تكرهيه ولا تودين رؤيته والان تقبليه اللعنه.اماي:
ا.انا لم اوافق على تقبيله هو الذي بدأ.مينهو:
سته وستون الف لعنه على من يريد التقرب منكِ.امسك فكها ورفعه بأصبعه السبابه ليرأ وجهها عن قرب وعينيها كانت على وشك البكاء لا تعلم لماذا لكنها في هذا الوقت تود البكاء بشده.
اقترب منها ليعدم المسافه بينهم.....
يتبع.....
لبس اماي لما راحت مع مينهو ⬆