part12

25 6 7
                                    

خرج هان من مكتب مينهو ليتوجه نحو آماي وقال لها.

هان:
اسمعي اماي انتي تعلمين انه يحبك لا بل هو يعشقكِ لذا ارجوك لا ترهقي قلبه انا اعلم انه يحبكِ بصدق ولن يكرهكِ حتى ولو رفضتيه او انقلب العالم كله ضدك اعلم انه سيقف بجانبك دائما وللابد انه لم يحب احد بهذا الحب ابداً حبه لكِ تعدى مراحل الحب ارجوك فقط استمعي لكلامي ولو لمره واحده ان مينهو بحاجتك وهو يحبك .

تنهدت اماي لكلام هان وبدأت تفكر بكل كلمه قالها.

هو محق !

انه يحبها اكثر من اي شي و يحتاجها بجانبه.

هي ايضا تحبه لكن ليست متأكده من مشاعرها نحوه او بالاصح انها اصبحت لا تثق بالرجال من بعد حادثه زفافها هي وايان لقد تدمرت حياتها امام عينيها عندما رفضها شريك حياتها في ليله زفافها لذا هي لا تثق بالجنس الاخر حتى ولو كان هذا الشخص مينهو.

اجابته وهي تضع يدها على كتفه.

اماي:
انا اعلم هان .. اعلم انه يحبني بشده لكن..

هان:
لكن ماذا؟

اماي:
لكن انا لا اثق به .. اقصد انني اصبحت لا اثق بالرجال من بعد حادثه زفافي من ايان لقد حطم كل شي. كل شي !

هان:
انا اتفهمكِ اماي واشعر  بكل ما جربتيه من الالم لكن مينهو غير عن باقي الرجال ترينه نرجسي، بارد،عصبي،واحيانا متملك لكنه من الداخل كل شي به صافي ونقي مثل السماء اذا تعمقت بها اكثر سترى انها مثاليه وجميله بالحد ذاته ان مينهو نفس هذا بالضبط .. انت لن تجدي شخص يحبك اكثر من مينهو اكثر من حبه العميق لكِ لن تجدي .

اخفضت رأسها قليلا وهي تستمع لكلام هان هو محق في كل كلمه يقولها ان مينهو يستطيع الخطر بحياته لأجلها لذا فقط فضلت الصمت في هذا الموقف.

هان:
اذاً حسنا.. حظاً موفق.

اتجه هو لمكتبه لكي يكمل عمله اما هي ايضا ذهبت نحو مكتبها لتنجز اعمالها لكن عقلها كان مشوش بالكلام الذي القاه هان على مسامعها.

"سيدتي آماي انا اناديك منذ وقت "

اماي:
ا.اسفه ماذا تريد؟

"السيد مينهو يريدك"

اماي:
حسنا .

جمعت اغراضها وذهبت نحو مكتبه لتطرق الباب.

مينهو:
تفضلي.

كان يعلم انها هي التي تطرق الباب لذا هي دخلت لمكتبه وتكتف يدها نحو صدرها.

اماي:
ماذا هناك سيدي؟

مينهو:
مثل ما اخبرتكِ اريدكِ ان تأتي لمنزلي اريد قضاء الوقت معكِ..بعيداً عن ضوضاء العالم اريد ان اسرد لكِ كل آلمي و..وتحتظنيني ارجوكِ !

فكرت بكلامه قليلا وبكلام هان ايضا لذا قالت.

اماي:
حسنا سيدي متى تريدني المجي .

مينهو:
اليوم في الساعه التاسعه و النصف مساءً ان لن يكون لديكِ عمل.

آماي:
حسنا هل اخرج الان نحو المنزل سيدي؟

مينهو:
اجل اذهبي.. لكن لحظه قبل ان تذهبي اخبري هان المجئ.

اماي:
حسنا.

ذهبت ونادت هان وبعدها توجهت نحو منزلها .. ذهب هان نحو مكتب مينهو ليفتح الباب وهو يبتسم ورأ مينهو ايضا يبتسم.

هان:
ماذا حصل هل وافقت؟

مينهو:
نعم لقد وافقت.

هان:
كله بفضلي لو انني لم اكلمها لكان رفضت المجئ .

مينهو:
شكرا لك جيسونغ.

احتظنه هان وقال له.

هان:
كل شي لكَ صديقي.

بعدها خرج هان ومينهو واتجه كل واحد لمنزله.

يتبع......

زبوني المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن