الصفحة الرئيسية » ولي العهد الشره GCP » الفصل 1:
الأميرة ولي العهد الشرهة الفصل 1:
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
إنه شهر مارس، الربيع يذوب، وأزهار الخوخ تحترق.تنتشر الفوانيس والزهور الملونة في كل مكان بمدينة تشانغآن، وترفرف الأعلام المطرزة. وأضيئت جانبي شارع سوزاكو بشكل ساطع، وفرك الناس أكتافهم، وازدحمت رؤوسهم، بينما كانوا يشاهدون الإثارة، وهم يهمسون ويتحدثون—
"حفل زفاف الأمير الكبير رائع أيضًا!"
"هذا هراء، الأمير يتزوج، ألا يمكن أن يكون هذا عرضًا كبيرًا. علاوة على ذلك، ربما سيحظى الأمير بحدث سعيد في هذه الحياة، ويجب أن يتم ذلك بشكل أكثر روعة."
"أوه، أميرنا مثير للشفقة حقًا. إنه رجل حكيم ولطيف، لكنه ضعيف ومريض..."
"الأمير يرثى له، والأميرة التي تزوجت في الماضي يرثى لها أيضًا، ابنة هوفو، لكنها يجب أن تنجب ابنًا صغيرًا مريضًا توفي قريبًا. إذا تركها الأمير، ألن تصبح أرملة في سن مبكرة؟"
عندما تقول لي كلمة، يدخل كرسي السيدان الرائع إلى القصر الشرقي مع الحرس الاحتفالي الطويل.
كان الأمير مريضًا ولم يتمكن من مقابلة العروس شخصيًا، لذلك كان الكرسي المتحرك على طول الطريق إلى مدخل القصر الشرقي، وركل الأمير الكرسي المتحرك والتقط العروس.
ابتسم شي بو وقال لكرسي السيارة، "الأمير الأميرة، نحن في القصر الشرقي، أنت مستعد للاستعداد، وسيأتي صاحب السمو الملكي ليأخذك!"
كان هناك صمت في كرسي السيارة.
اتصلت شيبو مرة أخرى، لكن لم يكن هناك صوت. هل نامت العروس طوال الطريق؟
شعرت بالسوء في قلبها، رفعت زاوية الستارة وألقت نظرة عليها.
في هذه النظرة، تغير وجه شي بو فجأة، وأصبحت ساقيها ضعيفتين، ولم تكاد تسقط على الأرض.
بداخل كرسي السيارة، كانت عروس ترتدي فستان زفاف أحمر تتكئ بهدوء على كرسي السيارة، وعيناها مغمضتان بإحكام، وخرج أثر من الدم الأسود من زوايا فمها الأحمر.
اليد التي تتدلى بضعف هي زجاجة صغيرة من الخزف الأبيض.
العروس التي أرادت أن تقدم لولي العهد فرحة، ولكن قبل أن تصبح هدية، انتحرت بتناول السم!
—
فتح تاو تي عينيه ورأى مساحة كبيرة من اللون الأحمر الدافئ.
الحساب الكبير الأحمر السعيد، لحاف الوسادة الأحمر الكبير، فستان الزفاف الأحمر الكبير، ورقة السعادة المزدوجة الحمراء الكبيرة المقطوعة... ما هذا الوضع؟
لقد بدا الأمر كما لو كان يجيب على سؤالها، وفي اللحظة التالية، تدفقت ذكريات لا حصر لها إلى ذهني.
أنت تقرأ
أميرة ولي العهد الشرهة[النهاية]
Romanceالملخص في الداخل.... 135 فصل لا تنسى تصويت لفصل "الملخص"لو عجبتك عشان تنزل فصولها✨️