3

244 7 0
                                    


الصفحة الرئيسية » الأميرة ولي العهد الشرهة GCP » الفصل 50:

الأميرة التاج الشرهة الفصل 50:

« السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

في نهاية شهر أبريل، يكون الوقت مناسبًا لتفتح الأزهار. تعد أزهار الأوردة الأرضية في لويانغ هي الأنسب، كما أن زهرة الفاوانيا غريبة بشكل خاص في العالم. [1]

قصر الملك مو فخم ورائع، ويغطي مساحة ضخمة، والحديقة الخلفية مبنية بشكل جميل. الصخور والأحجار الغريبة كلها أحجار تايهو التي تم نقلها من جنوب نهر اليانغتسي. أنواع مختلفة من الزهور والأشجار الثمينة يحرسها البستانيون الماهرون. البركة صافية وخضراء، والأسماك الحمراء الذهبية كبيرة وسمينة. أسماك الأغنياء أقوى من أطفال الفقراء.

عندما وصلت عربة تاو تي إلى قصر مو وانج، قامت مجموعة من المسؤولين وأفراد العائلة الإناث في مدينة لويانغ، بقيادة الأميرة مو، بالترحيب ببعضهم البعض بشكل أنيق وموحد عند الباب.

اليوم، فستان تاو تي فخم ورائع للغاية، مع خصلات من زهرة الفاوانيا الفضية المنسوجة باللون الأزرق المرصع بالجواهر، وتنورة طويلة من الحرير باللون الأبيض الكريمي، وشعر طويل ملفوف في كعكة متقاطعة، وترتدي مجموعة من الألوان المائية. في مجوهراتها المصنوعة من اليشم، تمايل طائر الفينيق ذو الرأسين المصنوع من اليشم الذهبي والذهبي الأحمر بشكل غير مباشر، وتمايلت الشرابات الدقيقة مع تحركاتها، متموجة بضوء ذهبي.

إنها شابة، لكن الموقف اللامبالي بين حاجبيها يمكن أن يبقي على الملابس الزرقاء ذات الألوان الجوهرية على جسدها.

عندما وقفت ساكنة، قامت جميع الأقارب الإناث بتحية احترام، "زوجة الوزير / ابنة الوزير وما إلى ذلك يقدمون الاحترام للأميرة، الأميرة جينان وانفو".

أمسك لينجلونج تاو تي، ورفع يده بشكل مزيف، وابتسم بلطف، "لا داعي لأن تكون مهذبًا، استيقظوا جميعًا."

استيقظ الجميع، وارتدت الأميرة مو أيضًا فستانًا أحمر داكنًا بنقشة الفاوانيا اليوم. رحبت بتاو تي بابتسامة وقالت بحرارة، "يمكن لولي العهد أن يأتي إلى منزلنا. شاي جيد، يرجى الدخول بسرعة، دعنا نجلس ونتحدث ببطء".

عندما رآها لطيفة للغاية، ابتسم تاو تي وأومأ برأسه نحوها، ووصل ببطء إلى قاعة الزهور في الفناء الخلفي محاطًا بحشد من النساء الجميلات.

على طول الطريق، كانت الأميرة مو وزوجات العديد من كبار المسؤولين يتحدثن في آذانهن. لفترة من الوقت، كان كاوااتا تي يرتدي ملابسه، ثم شرف كاوااتا تي بالحضور إلى المأدبة، ثم أشادوا بعدد زهور الفاوانيا في لويانغ التي تتفتح. كانت رقيقة وجميلة...

أميرة ولي العهد الشرهة[النهاية]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن