رواية MTL
الصفحة الرئيسية » الأميرة ولي العهد الشرهة GCP » الفصل 133:
الأميرة التاج الشرهة الفصل 133:
« السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
تأوه تاو تي عندما سمع خبر تقيؤ الإمبراطور تشاوكانغ للدم.
شعرت لو أيضًا بالسوء، وذهبت تشانغ إلى قصر شينغتشينغ على قدمها الأمامية، وتقيأ دمًا على قدمه الخلفية. هل يمكن أن يكون ذلك بسبب تقيؤها للدم من تشي الإمبراطور؟
لم يكن لدى لو شي أي شك في قدرة تشانغ على التحدث.
"أتي، سأذهب وأرى معك."
"حسنًا." أجابت تاو تي، وكان هناك رجل كبير السن بجانبها، وشعرت بالهدوء في قلبها.
نظرت إلى الوغد الصغير الذي أبلغ عن الرسالة وسألت: "هل هناك من يخبر جلالتك؟"
أجاب الوغد الصغير، "لقد ذهب جلالتك إلى قصر شينغتشينغ بعد سماع الأخبار".
أومأ تاو تي برأسه، ثم نظف المكان، وارتدى عباءة زهرة الماغنوليا المطرزة باللون الأزرق السماوي، وخرج مع لو.
وبينما كان يقف ويتجول في الخارج، سمع تشانغ فجأة صوت الجنرال "وصول جلالتك"، فتوقف على خطواته، وعدل ملابسه قليلاً، وتقدم للأمام لاستقباله بشكل محرج قليلاً.
ارتدى بي يان رداءً أسودًا مطرزًا بنقشة غيوم ذهبية داكنة، وصممه بشكل مناسب، وأصبح أكثر استقامة وطولًا، وبمظهر رائع. خلع عباءته السوداء عن جسده، وقال لتشانغ بحرارة: "لا يجب أن تكون حماتي مهذبة".
وقف تشانغ ببطء وقال بصوت جاف: "الإمبراطور الأعلى يرقد فيه، والطبيب الإمبراطوري يعالجه بالفعل".
عندما سمع لي غوي الحركة، رفع الستار للترحيب به.
لم يتحدث باي يان كثيرًا لعائلة تشانغ، ورأى الإمبراطور تشاوكانغ في الغرفة الأولى.
على السرير، كان الإمبراطور تشاوكانغ يغلق عينيه، وكانت حواجبه المستقيمة مجعدة قليلاً، وكان وجهه شاحبًا باللون الرمادي، وكان مستلقيًا بهدوء.
لقد تغير إلى رداء نظيف، ووضع الرداء الملطخ بالدماء والمنديل في صينية خشبية سوداء على أحد الجانبين. ووفقًا للمنطقة الملطخة بالدماء، يمكن رؤية الكثير من الدماء التي تم تقيؤها.
لقد رأى الطبيب الإمبراطوري الإمبراطور تشاوكانغ بالفعل، وعندما رأى بي يان قادمًا، خفض عينيه وطلب من بي يان التحدث في الخارج.
ألقى بي يان نظرة على الإمبراطور تشاوكانغ، الذي كان يوصف بأنه شاحب، على الأريكة، وأخبر لي جوي بهدوء، "هاو شينغ يعتني بالإمبراطور".
أنت تقرأ
أميرة ولي العهد الشرهة[النهاية]
Romansaالملخص في الداخل.... 135 فصل لا تنسى تصويت لفصل "الملخص"لو عجبتك عشان تنزل فصولها✨️