🧙🏼‍♂️part 2🧙🏼‍♂️

104 11 7
                                    

ڤاليريا

عندما فتحت عيني ووجدت نفسي في مكان لا أعلمه حتي بدأت في البكاء إلي أن أتي شخص شعره أبيض و بشرته كذالك و يمتلك عيون زرقاء لوقد كان وسيم للغايه و كنت أحدق به لم أستطع أن أنظر في مكان أخر و هو امامي و هو أيضاً كان ينظر لي بطريقه لم أفهمها و لكني تذكرت فجأة أنني لا أعلم أين أنا لذا سألته و انا أبكي بقوه أين أنا و من هو و أين سيأخذني و قال إنه سيأخذني لمصيري.

شعرت أنني بصدمه لقد كان يمسك يدي و يجرني خلفه دون أي مقاومه مني و لكني و عيت علي نفسي و صحت به بقوه و قلت.

ڤاليريا بصياح و بكاء: من أنت و ماذا أفعل هنا أترك يدي .

حاولت أن أفلت يدي منه و لكنه كان أقوي مني و قال لي.

أندريه : أنا أكون زوجك المستقبلي ، و انتي هنا في مملكتي ، مملكه ڤاليكوا و التي ستصبحين مليكتها خلال 14 يوم.

ڤاليريا ببكاء و صياح : ماذا ، أن.أنا من المستحيل أن أتزوج منك و لا من غيرك و ايضاً أعدني من حيثوا أتيت.

اندريه: أنا هنا من يأمر و الجميع ينفذ ما أمرت به و ايضاً أنا لست متفرغ لحديثك هذا و ايضاً هيا بنا لنذهب.

ڤاليريا ببكاء :إلي أين؟.

أندريه: استجوابك.

بدأ في جري خلفه و دخل بي إلي غرفه سوداء و كانت رأحتها نتنه ما هذه الرائحه كنت علي وشك التقيؤ ولكني فزعت عندما وجدت مجموعه من الاشخاص الذي يرتدين اللون الاسود و لكن ما أفزعني حقا هو ظهورهم من العدم.

شعرت بالخوف من هؤلاء الأشخاص و ايضاً كنت خائفه للغايه بسبب عدم معرفتي أين أنا و لكني أستغليت فرصه أن الشخص الذي كان يمسك بيدي قد تركها لذا ركضت إلي الباب في محاوله مني للهروب و عندما وصلت للباب كنت علي وشك فتحه و لكنه كان مغلق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شعرت بالخوف من هؤلاء الأشخاص و ايضاً كنت خائفه للغايه بسبب عدم معرفتي أين أنا و لكني أستغليت فرصه أن الشخص الذي كان يمسك بيدي قد تركها لذا ركضت إلي الباب في محاوله مني للهروب و عندما وصلت للباب كنت علي وشك فتحه و لكنه كان مغلق .

و شعرت فجأة أن هناك أحد يقوم بجذبي بقوه و لم أستطع الهرب منه .

و فجأة وجدت يد الشخص الجليدي الذي كان يجذبني من يدي يقوم بأمساك يدي مره أخري.

لقد كنت أشعر بالرعب كيف أمكنه سحبي هكذا لقد شعرت أنني سأفقد الوعي مره أخري و لكني تمالكت نفسي و سمعته يقول.

THE CURSE OF TIMEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن