﴿الشخصيات﴾

156 21 17
                                    

﴿آرٍيستآن آلُِڪس دِيفُيس ﴾

"رجل يصعب تفسير صفاته؛ حاد الملاحظة وقوي البنية بفضل جسده الرياضي الممتلئ بالعضلات. غامض في تصرفاته وبارد في أفعاله، برود الثلج. يتميز بالبشرة البيضاء والعيون الكريستالية النادرة، والشعر البني الكثيف، وتلك الشامة التي تزين جانب خده الأيسر. يعمل في أكبر عصابات المافيا في أمريكا، حيث يُعرف بلقب 'الشيطان' بسبب أفعاله المريعة. كما يمتلك العديد من أكبر شركات العالم، ولكن لا يعرف أحد هوايته الحقيقية."
★*★*★*★*★
﴿ جٍوُهـآن مآرٍتن سميث﴾

"رجل لا يقل برودًا عن الجليد في الدائرة القطبية الشمالية، لا يحب المزاح أو حتى سماع النكت. يتميز بالبشرة البيضاء والعيون البنية الداكنة والشعر الأسود الكثيف. يمتلك جسدًا قويًا تحيط به العضلات من كل جانب. يعمل في المافيا الأمريكية كذراع الأيمن لأريستان، ويُلقب بـ 'القانص العالمي' بسبب مهارته القوية في التقنيص."

★*★*★*★*★
﴿ آدِوُين آوُسڪآرٍ آلُِفُوُرٍدِ﴾

رجل يتسم بالقسوة والصرامة، ويظهر بروداً قاتلاً أمام الجميع، لكنه مع من يحب يتحول بشكل جذري. يتميز ببشرته البيضاء وعيونه الزرقاء، وشعره البني الكثيف وجسده الرياضي الذي يشبه بناء عضلاته بناء الفريق . يعمل في المافيا الأمريكية ويُلقب بـ "الجوكر".

★*★*★*★*★
﴿مرٍڪرٍوُس فُوُرٍدِ رٍآفُآيلُِ ﴾

"رجل يتسم بالخبث والمكر، بارد مثل أصدقائه. يتميز بالبشرة البيضاء والعيون الفيروزية، ولديه شعر أسود فحمي كثيف. يمتلك عضلات تتناسب مع شكل جسده ويتميز بسرعة كبيرة في خداع أي شخص حوله. يعمل في المافيا الأمريكية ويُلقب بـ 'الثعلب'، ونحن نعرف لماذا."

★*★*★*★*★

﴿آشُلُِين مآڪ جٍوُن آلُِيآنرٍ ﴾

-فتاة أقل ما يقال عنها إنها ملاك ولكن هي أخبث فتاه على الاطلاق، تتميز بالبشرة البيضاء والعيون ذات اللون الأخضر، مع شعر طويل باللون الأحمر. هي فتاة قصيرة نوعًا ما، تعمل كطبيبة في أحد أشهر مستشفيات العالم، وتلقب بـ"ماسة الطب". ذات طباع هادئة جدًا وانطوائية بعض الشيء. تمتلك قصة غامضة سوف نتعرف عليهافي أحداث القصة.
★*★*★*★*★
﴿آسيفُ مآلُِڪ آلُِحٍدِيدِي ﴾

"فتاة جميلة جدًا تتميز بالبشرة القمحية وعيون بلون العسل، وشعر بني متوسط الطول. وصديقتها المقربة، هي أشلين، تمتلك جسدًا ممتلئًا بعض الشيء وقصرًا في القامة، مما يجعلها مميزة باختلافها. تحب المرح والمشاكسة، كما أنها تعشق المقالب جدًا."
★*★*★*★*★
﴿مآيآ سآم آلُِڪفُوُرٍي﴾

"فتاة فاتنة تتميز بجمال حاد، حيث تمتلك بشرة بيضاء وعيون رمادية اللون، مع شعر أسود قصير. تُعتبر من أخطر الأعضاء في أكبر عصابات العالم الزراعي اليمني. ل استير تمتلك برودًا يضاهي العالم بأكمله، ولا تضحك إلا مع المقربين منها."

★*★*★*★*★
﴿رٍقٌيهـ عٍآصم آلُِجٍندِي﴾

"فتاة رقيقة وناعمة جدًا تتميز بجمال بسيط ولكنه جذاب للغاية، حيث تمتلك بشرة بيضاء وعيون بنيه وشعر بني طويل. تحب صديقتها لورا جدًا، وهي شغوفة بالفنون. الآن هي في سنتها الثانية في كلية الفنون."

★*★*★*★*★

ـ----------ـ

"جامعة مش شرط أن الأبطال اللي ظهرت في الفصل تكون الأبطال الرئيسيين للقصة، ممكن يكون دورهم عادي في القصة أو ظهورهم قليل. الآن بعض الناس بتفكر أن لو انكتبت الشخصية في التعريف تبقى الرئيسية في الرواية دي، لا، بس أكيد في شخصيات تانية بس من الأفضل أننا نتعرف عليها في أحداث القصة. وبالمناسبة دي أول رواية ليّا، أتمنى إنها تنال إعجابكم، وبس أتمنى منكم الدعم، وباي، أشوفكم في الفصل القادم."

ـ-----------ـ

🤍❤️🤍❤️🤍❤️
ヽ༼ ʘ̚ل͜ʘ̚༼◕_◕༽◉_◔ ༽ノsalhaya

❄️ انفصام امرأة 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن