في غرفة مظلمة في قبو قديم تحت الأرض. حيث الهواء البارد، ورائحة الرطوبة تملأ المكان. كانت الإضاءة خافتة تأتي من شموع موضوعة بشكل عشوائي حول الغرفة، مما يزيد من الظلال التي تتراقص على الجدران. لا توجد نوافذ، فقط باب خشبي ضخم مغلق بإحكام. الطاولات مغطاة بخرائط قديمة وأوراق ممزقة، ولا صوت سوى أنفاس ثقيلة تتردد في الصمت.
كان هناك مجموعة من الأشخاص، غير واضح عددهم أو ملامحهم. يجلسون حول طاولة مستديرة، لا يتحرك أحدهم، فقط أصوات همسات خافتة تتسرب من زوايا الغرفة. كل واحد منهم يرتدي ملابس سوداء، ويضعون اقنعه تخفي وجوههم تمامًا.كان هناك صوت خطوات بطيئة يكسر الصمت. رجل يرتدي قميص بالون الاسود مع بنطلون جينز اسود ، يتوقف عند طرف الطاولة. ينظر إليهم جميعًا دون أن يرفع غطاء رأسه. لا أحد يتحدث، لكن النظرات الخفية تتبادلت بينهم. من حين لآخر، كان احد الرجال منهم يهز رأسه ببطء، وكأنه توافق على شيء غير مرئي.
الرجل الأول، بصوت منخفض ومليء بالغموض: "هل أتممتم الاتفاق؟"
لا إجابة. فقط أصوات تنفس ثقيلة. بعد لحظة طويلة، يرفع احد الرجال يده ببطء شديد، لتظهر من تحت الطاوله مفاتيح ، تتأرجح كأنها غير حقيقية. ثم أومأ الآخرون برؤوسهم ببطء، دون أن ينبسوا بكلمة.
شخص آخر، من الظلال الخلفية بصوت هامس: "الأمر لم يعد متعلقًا بنا بعد الآن."
الرجل الأول، بنبرة أقوى قليلاً: "الصمت لن يُغفر. هل الجميع هنا يعرف دوره؟"
أحدهم يضحك بهدوء شديد، ضحكة قصيرة وخافتة، لكنها تشعر الجميع بالقلق. يد غامضة تمتد من تحت الطاولة، وتضع صندوقًا صغيرًا أمام الرجل الأول. كانت الصندوق مغلقًا بقفل صدئ، وآثار الزمن واضحة عليه. لحظة طويلة تمر قبل أن يقترب أحدهم ويفتح الصندوق ببطء. بداخله شيء صغير جداً، ملفوف في قطعة قماش قديمة.
الصوت الهامس مرة أخرى، من الظلام: "هل هذا كل شيء؟"
الرجل الأول بنبرة غامضة: "ليس بعد. اللحظة لم تحن بعد. عندما يحين الوقت، ستعرفون جميعًا ما يجب فعله."
شخص آخر، بهدوء وبصوت بارد: "الوقت يمر... ونحن ننتظر طويلاً. هل سيحدث حقًا؟"
همهمات غير واضحة تملأ الغرفة. الجميع بدا وكأنهم يعرفون شيئًا ما، شيء غير مفهوم، لكنه واضح لهم وحدهم. ثم فجأة، يطفئ أحدهم شمعة واحدة، ويغمر جزء من الغرفة في ظلام دامس.
الصوت الهامس الأخير: "الصمت يقترب."
كان الوقت يمر ببطء شديد. ما يحدث في هذه الغرفة لا يمكن فهمه بسهولة، وكأن شيئًا خطيرًا سيحدث قريبًا، لكن لا أحد يعرف متى أو ماذا سيكون.
√√√√√√√√√√√√√√√√√√'
في الفلّة الخاصة بالسيد مالك الحديدي، واحدة من أرقى الفلل في الشرق الأوسط، تلمع بأضواء الصباح المبكر. تقع على تلال خضراء تطل على منظر بانورامي ساحر. المنزل كبير وفخم، مبني بطراز حديث، لكنه يحمل لمسات من الفخامة الكلاسيكية.
أنت تقرأ
❄️ انفصام امرأة 🔥
Mystery / Thriller1. حياة مزدوجة خلف الأقنعة: ----- •تبدو للجميع امرأة ناجحة وراقية، لكن خلف الستار، °تقود شبكة إجرامية بذكاء وحذر. في الظاهر، هي •الطبيبة المرموقة، التي تجسّد الكمال والاحترافية، لكنها °تحارب داخليًا صراعات نفسية لا تهدأ، تقلب عالمها بين •العمل والم...