Part 5

32 3 1
                                    

الطبيب تشان يونغ:-" نابي شي لقد عرفنا ما حصل معك قبل سنه"

نابي:-" ماذا حصل سيدي الطبيب؟ "

الطبيب تشان يونغ:-" انتي لم تأتي الى هنا بسبب المثلجات و لا بسبب المنوم الذي شربته بل هو بسبب مخدر قد تم وضعه على معلقتك!! "

نابي:-" ماذا!! مُخدر"

الطبيب تشان يونغ:-" اتضح انه ايضا اخطر نوع مخدر من الحشيش على الاطلاق و انتي قد نجوتي بإعجوبه "

نابي:-" يا إلهي هذا حقا خطير "

الطبيب تشان يونغ:-" لقد كان ذكي في محله"

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وبعد فتره قد خرجت نابي من اغلى غرفة في المستشفى و هي فقيره و لا تملك المال حتى تدخل المشفى العاديه و ليست اغلى واحده وهذا يعني شيء واحد و هو ذلك الشخص الذي و ضع لها المخدر على معلقتها"!!

Nabee P.O.V:-
لقد هجرت من المشفى و في طريقي للعوده الى البيت و فجأة ارى الشخص الذي و تدعى انه صديقي منذ الطفولة!!

جونغهان:-" يا ناس!! اخيرا لقد خرجتي!! لقد بقيتي سنه و انتي في ذلك المشفى ماذا حصل لكي؟؟ "

قلت في نفسي و انا اشك في امره' ماذا يريد هذا مني انا حتى لا اعرفه ولماذا يعاملني و كأنني صديقته حقا انا حتى لا اعرف شيء عنه غير اسمه و لا اعرف اذا كان اسمه حقيقيا ام لا، لكن يجب علي التمثيل امامه الظهر له اني لا اعرف شيء'

نابي:-" اوه اهلا جونغهان، لا اعرف ماذا حصل لي و لماذا نمت لمدة سنه ربما بسبب المنوم الذي شربته ربما انا لا اعتقد ايضا!! "

جونغهان:-" اوه هذا لا يهم الذي يهم الان هو انمي بخير هذا كل شيء^_^"

نابي:-" شكرا لك جونغهان اعتقد انني يجب ان اذهب! "

جونغهان:-" الى اين تذهبين؟ "

نابي:-" اشعر بالتعب اريد الذهاب الى البيت!! "

جونغهان:-" كلا لا اذهبي هذا لا يجوز!!! "

نابي في عقلها:-" ماذا حصل لدرجه انه لا يريد مني ان اذهب الى بيتي بعد ان نمت لمدة سنه و بدون اهل ايضا؟؟ '

نابي:-" لماذا!!"

جونغهان:-" اعرف انمي تشعرين بالتعب بيتي اقرب من بيتك بيتك في القريه و القريه بعيده بيتي اقرب تعالي معه الى هناك و لا تقلقي فأنا صديقك!! "

ذهبت معه الى بيته وانا خائفه جدا من الذي يفعله فانا لا ارتاح معه!!

بعد و وصلنا الى بيته قال لي
جونغهان:-" لقد وصلنا فالتتفضلي الى بيتي و اذهبي الى غرفة التي على اليسار في الطابق الثاني يوجد غرفة نوم مريحه تستطيين الذهاب و الاسترخاء خذي راحتك انا سوف ابقى في الاسفل!! "

انا صدمت جدا كيف اعد لي كل هذا ولكني لم اهتم له بل كل ما اختتمت به هو الاسترخاء في البيت و لا يهم بيت من لذلك ذهبت و رأيت الغرفه لم تكن سيئه جدا اتجهت نحو السرير و نمت و غرقت في النوم

حتى حلمت بحلم غريب!!

حلمت بنفسي واقفه بجانب مقبره غريبه وكان مكتوب عليها "كيم نابي" ظننت لوهله انني قد من حتى رأيت جونغهان واقف امام تلك المقبره و كان يتحدث ومع الشخص الذي تحت التراب بإسمي حتى صرخت و قلت له :" ماذا تريد مني و من عائلتي اذا انت قتلتهم و قتلتني فقط لايبارك الشخصية التي لا فائده منها ايها المعتوه لذلك منذ البدايه لم ارتح لك " وبعد ان انهيت حديثي معه في حلمي خرجت من المقبره رأيت الطبيب تشان يونغ يتحدث مع جونغهان قلت في نفسي ' هل هما من المعارف؟ ' ف اقتربت منهما قليلا لأسرة ما يقولون حتى سمعت هما يقولان الطبيب تشان يونغ:-" ايها الاحمق الصغير لماذا فعلت هذا بها؟؟ انت تعرف انك حاولت القضاء عليها منذ ثلاث سنوات و ها قد حققت رغبتك انت تقتل الناس و انا انقذهم!!! هل هذه لعبه توقف عن ذلك "

جونغهان:-" اخي العزيز تشان يونغ الا تعرف لماذا حاولت قتلها منذ البدايه؟؟ د"

الطبيب تشان يونغ:-" لا لا اعرف لماذا كنت تحاول قتلها هيا تفضل يا سيد "

جونغهان:-" لانها فتاة من القريه الفقيره تلك، لقد شعرت بالاشمئزاز منها حقا حتى انها نامت في منزلي هل تتصور هذا يععع انه مقرف حتى اني رميت السرير الذي نامت انا فقط احاول ان اكبر اشمئزاي امامها فقط انا فقط اريد ان اقولها!! "

الطبيب تشان يونغ:-" انت سخيف جدا هل لانها من القريه تفعل هذا بها، انت غريب جدا، وما شأن عائلتها في الموضوع؟؟ هم لم يأتوا الى القريه ابدا "

جونغهان:-" فقط اردت قتلهم حتى لا يبقوا يبحثون عنها فاليرقضوا مع بعضهم بسلام ههه ههه!! "

انا صرخت جدا من الذي سمعته كان الكلام غريب جدا فقد كان جونغهان يتكلم عن السرير الذي انام فيه .. حتى رآني الطبيب تشان يونغ و قال لي :-" اسم عيني لا اعرف ان كنتي انتي نابي ام لا لكن تذكري هذا ما ظنتي تتنفس بن الهواء حتى لو نسى عقلنا تلك الذكريات ان كانت جيده ام سيئه لكن الروح التي في داخلنا لا تنسى ابدا!! "

وبعد ذلك الكلام الذي قاله لي الطبيب تشان يونغ استيقظت من الحلم حينها عرفت ان جونغهان قاتل و ليس صديق طفوله متدعي استلمت من السرير و تذكرت جونغهان حين قال انه رمى هذا السرير الذي نمت عليه و خرجت بسرعه من بيته وهو لم يلاحظ هذا قط ابدا!!!

◌⑅⃝●♡⋆♡يتبع♡⋆♡●⑅⃝◌

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ذكريات الفراشه/جونغهان  Σ(・o・;)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن