Part 4

23 3 0
                                    


وبعد ان استيقظت نابي في سنه 2021 اتت تلك الممرضه أليها لترى ان نابي قد استيقظت بعد مرور سنه و كانت تلك السنه طويله جدا استيقظت في نفس اليوم الذي نامت فيه كان يوم الخميس و كانت الساعه 5:50 دقيقه مساءاً

بعد ان استيقظت نابي شعرت بالدوار الشديد وعي لم تكن تعلم انها نامت لمده سنه كامله بدأت تحرك برأسها يميناً و يساراً ولكنها لم ترى جونغهان حولها اعتقدت انها نامت يوم او بعض يوم

بدأت الممرضه تصرخ و تقول:-" لقد استيقظت نابي هيا هيا اذهبوا لتفحصها جيدا "

واتى طبيب اسمه يون تشان يونغ حيث قال لنابي:-"  نابي شي ماذا حدث عندما كنتي هنا منذ سنه!!!"

نابي:-" سنه؟ ماذا تقصد بسنه اعتقد انني نمت هنا يوم واحد او يومين!!!"

الطبيب تشان يونغ:-" ماذا تقصدين باليوم او يومين لقد نمتي هنا لسنه كامله و استقظتي في نفس اليوم الذي نمتي فيه!!"

نابي:-" ماذا تقصد بسنه لا اعتقد ذلك، ايضا اين جونغهان انه صديق طفولتي لذلك لقد كان هنا ايضا!!!"

الممرضه الاولى:-" نابي شي هل تقصدي ذلك الفتى الذي قلتي انه صديق طفولتك؟"

نابي:-" اجل هو اين هو؟!"

الممرضه الاولى:-" لم يأتي الى هنا منذ يومك الاول في المشفى، اي منذ سنه لم يأتي او حتى يسأل عنك الا تزالين تعتقدين انه صديق طفولتك؟؟"

نابي:-" هل حقا لم يأتِ او حتى يسأل عني؟؟ لا اعتقد ان المثلجات كانت السبب في جعلي اتقيأ بل كان شيء اخر و لا اعرف ما هو؟!!"

الممرضه الاخرى:-" هل تقصدين ذلك اليوم قبل السنه عندنا كنا في مقهى المثلجات؟"

الممرضه الاولى:-" هل تقصدي انك لم تأملي المثلجات بشكل صحيح لانك شككتي به؟؟؟ لكن اليس ذلك المنوم الذي شربته اليس هو من جعلكي تتقيأين؟؟"

نابي:-" لا ليس كذلك لقد كان مكتوب على العلبه مضاد للتقيأ!!!"

الممرضه الاولى:-" اذا ما السبب الذي جعلك تتقيأين؟؟"

الممرضه الاخرى:-" هل وضعتي شيء اخر في فمكي غير المنوم او المثلجات؟؟"

نابي:-" لا اعتقد ذلك!!"

الطبيب تشان يونغ:-" لحظه هل اكلتي المثلجات في البسكويت ام في كأس؟"

نابي:-" انا اتذكر انني اكلته في كأس وليس في بسكويت "

الطبيب تشان يونغ:-" اعتقد انني عرفت ما وضعتي في فمكي غير المثلجات!!"

الممرضه الاخرى:-" ما هو ايها الطبيب!!"

الطبيب تشان يونغ:-" انها الملعقه!!"

الممرضه الاولى:-" صحيح!!!!!! لكن كيف لملعقه تجعل الانسان يتقيأ!؟"

ذكريات الفراشه/جونغهان  Σ(・o・;)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن