Part 2

60 4 5
                                    

Nabee P.O.V:-
لقد كنت في وضع خطر جداً لدرجة الموت ، اخذوني حينها إلى غرفة العمليات التي تكلف الكثير من النقود و بدؤوا في العمليه الجراحية من أجل أن أعيش وبعد 12 ساعه من العملية وضعوني في غرفة غالية الثمن للاغنياء فقط استيقظت و رأيت شخص لا أعرفه و اعرفه في نفس الوقت لست اتذكر جيداً رأيته وانا نصف مستيقظه و نصف مغمى عليها رأيته يحمل شيء في يده كان لونه ابيض غريب جدا حتى أقارب مني شيئا فشيئا و قد فتح فمي بيده ووضع ذلك الشي في فمي و جعلني ابتلعه ظننت في البدايه ان دواء لكن لم يكن طعمه كطعم الدواء .... كان طعمه مثل طعم المخدر!!!! ........

وسرعان ما بدأت افقد الوعي شيئا فشيئا حتى اغمي علي و سقطت من على السرير و تلك الاجهزه التي كانت علي سقطت من علي ايضا،
وما ان أتى الطبيب مسرعاً ليرى مصدر الاسطدام القوى الذي سمعه من جانب الغرفه رأني وأنا مغى علي على الارض و حملني وو ضعني على السرير مره اخرى و أعاد إلى جسمي تلك الاجهزه وما الا بدأ صوت جهاز القلب يصدر صوتاً عاليا جدا وذلك يدل إلى الخطر الذي انا فيه و ما الا ثواني معدوده حتى توقف الجهاز عن اصدار اي صوت نعم لقد مُت

الطبيب:- " ومع الأسف الشديد بعد إجراء عمليه جراحيه صعبه جدا في الدماغ و في القلب لمدة اكثر من 12 ساعه لقد توفيت المريضه و فاليرحمها الله لقد كان هذا قدرها لقد حاولنا ان نعيدها للحياه لكن هذا ليس بمقدورنا وقد ماتت تلك الشابه في يوم الخميس في الساعه 5:50 دقيقه مساءاً" .....

Nabee P.O.V END:-

في الجانب الاخر:-

..:- "يا انت، احضر لي بدله سوداء رسميه لكي اذهب الى الجنازه بشكل رسمي"

..:-"حاضر سيدي"

وبعد أن ذهب ذلك الشخص إلى جنازة نابي رأى ان لا أحد هناك ذهب بدون فائده ثم ذهب إلى قبر تلك الفتاة الشابه حيث قال لها  ....

...:-" لست اسف لما حدث لكِ انت من كنت مستيقظه عندما كان معي المخدر لو لم تكوني مستيقظه لما فعلت ذلك لو لم تكوني مستيقظه و خرجتي من المشفى حينها كنت سوف اجعل حياتك جحيم لكن كان هذا من حظك قتلتك بطريقه تبدوا انها واعيه جدا وحتى لا تعرفي ما حل بعائلتك، لحظه.. لكن لماذا أنا اكلم نفسي يجب علي المغادره"

..:-" ماذا فعلت بهم!!"

...:-" ن.نابي، الست ميته انا متأكد انك هنا في الأسفل ماذا تفعلين عندك!؟!"

نابي:-" اخبرتي فقط ماذا فعلت لعائلتي؟؟!"

...:-" ان كنتي نابي او غيرها فما سمعته صحيح انا قتلتك اما بالنسبه الى عائلتك لقد قتلتهم في وسط تلك العاصفه المدمره  جعلت اتباعي يقتلون جميع أفراد عائلتك ولا تسألي لماذا .. لان لدي اسبابي الخاصه"

نابي:-" كيف لان لديك اسبابك تقتل عائلتي انا سوف اقتلك و انتقم منك يا ابله يا معتوه" .

........

ذكريات الفراشه/جونغهان  Σ(・o・;)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن