Part 3

36 4 5
                                    

Nabee P.O.V:-
ما هذا لقد حلمت بحلم غريب !!!

لماذا رأيت شخص غريب يغطي وجهه يقتل عائلتي ؟!
سوف اذهب لكي اتفقدهم!!

نابي:-"امي، ابي انتما بخير!"

الاب:-" نابي ما بك نحن بخير"

الام:-"نحن بخير نابي ، هل انتي بخير ،هل كنتي تحلمين بحلم جعلك تقلقين علينا؟"

نابي:-"نعم امي اعتقد انه ليس له معنى سوف اذهب للخارج للتنزه و اجلس بجانب الأشجار"

لقد ذهبت و جلست تحت ظل الشجره إلى أن صادفت شخص يبدو غريب الأطوار اول مرة في حياتي أراه!

...:- "نااابيي!!!!،ناابييي، اجيبي بسرعه بسرعه"

نابي:-" ماذا هناك من انت ومن تكون؟"

...:-"نابي!!هل نسيتيني انا جونغهان صديق الطفوله خاصتك!!"

نابي:-" صديق الطفوله خاصتي!! انا لا اتذكرك جيدا"

جونغهان:-" يجب عليك التذكر ام ان الكورونا قد سيطرت على عقلك"

نابي:-"صحيح الكورونا مخيفه جدا يبدوا اني نسيتك من كثر التفكير في الكورونا ،حسنا يبدوا انك حقا صديق الطفوله خاصتي!"

جونغهان:-"اجل اجل فنحن في عام 2020 ، هذا يسمى عام الكورونا،  هههه فالننسى قصة هذا الموضوع وهيا نذهب إلى المدينه!!"

نابي:-" لمذا المدينه انهم يكرهون أهل القريه جدا"

جونغهان:-" هيا هيا نذهب إلى هناك لقد احضروا انواع كثيره من المثلجات اللذيذه هيا نذهب و نحصل على البعض!!"

نابي:-" لماذا انت متحمس جدا انت كبير في العمر لست طفلا"

جونغهان:-" وماذا في ذلك هل فقط الأطفال الذين يأكلون المثلجات ام ماذا ؟ ، هيا نذهب ماذا تنتظري"

Nabee P.O.V END:-

لقد ذهبوا الى المدينه لكي يحصلوا على المثلجات ولكن حصل شيء لم تتوقعه نابي ابدا... ***

نابي:-"جونغهان اعتقد انني يجب ان اذهب للحمام انتظر قليلا! "

جونغهان:-"حسنا لكن اسرعي قبل ان يصل طلبنا و قبل ان تذوب مثلجاتك قبل ان تأتي حتى!! " قالها وهو يضحك لها

ذهبت نابي الى الحمام و ما ان دخلت نابي الى الحمام سمعت نابي بعض الفتيات في الحمام يقلن:-" يااه الا تعتقدي ان الشاب الذي يجلس وحده هناك كأنه مألوف؟؟!! "

الفتاة الاخرى:-" نعم!! حتى انتي لاحظتي ذلك شكله وكأني اعرفه لا اعرف اين رأيته؟!!"

الفتاة الاولى:-" نعم هذا صحيح لكن هذه هي المره الاولى التي نراه فيها!!"

الفتاة الاخرى:-" نعم هذا صحيح!!!"

استغربت نابي من الذي سمعته لانهما كانتا على حق فذهبت اليهما لتسئلهما بضعة اسئله!!!

نابي:-" مرحبا يا فتيات اعتذر قبل قليل سمعتكم تقولون ان الشاب الذي يجلس وحده وكأنه مألوف انا اسفه تصنت الكما لكن انا ايضا اعتقد ذلك!!! "

الفتاة الاولى:-" ماذا؟ حتى انتي ايضا!!!؟"

الفتاة الاخرى:-" نعم نعم لكن كيف تشعري انك رأيته ولماذا؟ وهل تعرفيه؟"

نابي:-" انه صديق طفولتي!!"

الفتاة الاولى:-" ماذا انه صديق طفولتك لماذا تقولين انه مألوف؟؟"

نابي:-" هذا ليس ما اقصده.... ما اقصده هو اني اليوم كنت جالسه و الا هو يأتي الي و يقول انه صديق طفولتي لكني لا اذكره ومع ذلك اشعر انني رأيته لكن ليس و كأنني رأيته في الماضي!!!"

الفتاة الاولى:-" ماذا تقصدي ليس و كأنك رأيته في الماضي هل من المحتمل انك رأيته في المستقبل؟"

الفتاة الاخرى:-" يااه انتي ليس و كأن احد يستطيع الذهاب للمستقبل!!"

نابي:-" اسفه اذا كان هذا سؤالاً خصوصياً ولكن ماذا تعملان؟"

الفتاتان:-" نحن نعمل كممرضات في احد المستشفيات "

نابي:-" حسنا شكرا لكما سوف اذهب اليه الان!!"

وعندما ذهبت نابي الى جونغهان كان النادل قد وصل بالفعل كي يحضر المثلجات

جونغهان:-" يااه نابي شي لقد تأخرتي لقد وصلت المثلجات!!"

نابي:-" حسنا حسنا انا قادمه"

وحين جلست نابي على الكرسي بدأت بتناول المثلجات بكميه قليله جدا لانها بدأت تشك في جونغهان وحتى بدأت نابي بالتقيأ على ارضية المقهى و اغمى عليها!!!

...........................في وقت سابق  .....................

حينما دخلت نابي الحمام امسكت علبه صغيره تحتوي على منوم ولونه ازرق شربته و بعدها سمعت كلام الفتاتين...

..................... في الوقت الحاضر  .......................

استيقظت نابي وهي في مستشفى لاول مره تدخلها ووجدت ان الفتاتين اللتان قابلتهما كانتا تعملان في هذه المشفى حتى سألت احدى الممرضات اللتان هما الفتاتان من المقهى قالت:-" اعذريني اليوم رأيتك في حمام مقهى المثلجات تشربين شيئا ما هو ذلك الشيء؟ "

نابي:-" كان ذلك منوم"

الممرضه:-" اذا لماذا شربته؟ "

عم الصمت من قبل الممرضات و نابي و كان جونغهان موجود يسمع كل شيء حتى قالت نابي

نابي:-" لم انم بما فيه الكفايه منذ يومين لم احظى بنوم جيد لذلك شربته لأحظى بنوم جيد"

الممرضه:-" حسنا اذا ابقى هنا يوم واحد للتلقي النوم و بعدها تستطيعين العوده المنزل!"

وذهب كل من حول نابي الا جونغهان انتظر حتى تنام نابي و حتى نامت نابي استقام جونغهان من مقعده و كان يملك في يده ابرة منوم لمده سنه

وقال بصوت شبه مسموع:-" اممم... اذا كنتي تشعرين بالنعاس لأنكي لم تنامي بما فيه الكفايه حسنا اذا..... اعتقد أن هذا الشيء سوف يجعلكي تنامين براحه و وقت طويل جدا ، أراكي بعد سنه من اليوم وداعاً... هههههه" قالها بضحكه شريره!!!

حتى  نشر جميع المنوم ذلك داخل جميع شرايينها
وبقيت نائمه لمدة سنه و استيقظت في سنة 2021 و  .............

◌⑅⃝●♡⋆♡يتبع♡⋆♡●⑅⃝◌

ذكريات الفراشه/جونغهان  Σ(・o・;)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن