" أَحببتُ عَينّاكِ وأنّا أقلُ الناظرينَ إِليّها "
~
تنهدت أضعُ حقائِب السفر الخاصة بِي في صَندوق السّيارة ، هذه المرة الثالة بالشهر ننتقل بها الى بيت آخر ..
كُنت اضع سماعاتي استمع لأغنية إسبانية " Gata only " احب الأغاني الإسبانية كثيراً نظراً ان أمي من إسبانيا ، تناسيت نفسي وانا اغني في الشارع بصوت مرتفع متناسية وقوف أمي أمامي توقفت عن الغناء عندما قرصتني اختي ماريسا لأنظر لأمي ، نظرت اليها بنظرة الجرو حدقت بي لقليل من الثوني ثم تأفأفت تصعد في المقعد بجانب السائق .. حمداً للرب أن اخي الاكبر آرون من سيقلنا لو كانت امي ستقود على سرعة 35 .
" امي انظري الى ماري " صرخت أحدث أمي وأنا انظر الى داخل و اضرب بيدي على زجاج السيارة من الخارج حيثُ أختي ماري وتوأمها ماركولوس ، كانو يقفلون الباب من الجهتين لمنعي من الدخول والجلوس على طرف المقعد ، وها أنا كالعادة أُهزم امام خُطط التوأم واجلس في الوسط حيثُ اخي آرون يقود ، أمي تجلس بجانبه ، ماري على يميني و مارك على يساري ...
تصفحت التيك توك طوال الطريق واضع سماعاتي احجب صوت مضاربة ماركولوس وماري من فوقي وصوت امي وهي تصرخ عليهم ، حسناً رُبما تعرضت للقليل من الضرب الغير متعمد ، انها من سيئات الجلوس فالمقعد الوسط ...
~دخلنا الى المجمع الجديد كان يمتلك باب حديدي اسود كبير جداً يفصلنا عن الحي الآخر بدا لي الأمر غريبا قليلاً ، كان يوجد العديد من الرجال الملونين بالحبر وكذلك يوجد خناقات كثيرة على طرف الشارع لم يختلف الأمر عن الحي الآخر الذي دخلنا منه اذاً لماذا يوجد باب فاصل بينهم .
ازحت نظري واكملت تصفحي بالتيك توك افكر في ما الذي جعل امي تأتي بنا الى حي مثل هذا ، حدثتني امي بالأمر ، انا قريبة لحدٍ ما من امي ولكن بالتأكيد لست الأفضل من ابنها البِكر .
اخبرتني هي وآرون اننا سنسكن في مجمع خاص بالأشخاص الذين لا يمتلكون عائلات وهم يقومون بالتجارة بالمخدرات ، وانا متأكدة انها فكرة آرون الذي اقنع امي اننا سَنُقبل بهذا الحي بسبب أن ابي مُتوفي واننا نعتبر بدون عائلة ، هو يكذب لطالما كُنت اراقب حسابَهُ على الإنستقرام منشوراته والأشخاص الذي يتابعهم وجميعهم مشابهين للذين اراهم الآن بالشارع هو لا يتابعني لكن بقدراتي استطعت ان أجلب حسابهُ ...
أنت تقرأ
طريق الخطر
Novela Juvenilهُنـا حَيـثُ يُوجـد فـيّ هَـذا الحّـي البشاعَةُ والتِجـارة بالمخـدرات تَنتَقِـل عَـائلة جَانسُـون ، رُبـما كـان الانتقالُ الى هَذا الحيّ خطأٌ يجعلُـك تَسيرُ على طَـريق الخَـطر .