❦
Pov:أنـجـيـلـكـا
أجلس في السيارة رائعة سوداء لا أعرف إسمها لكنني متأكدة أنها تساوي الملاين، التي لو أخبروني أنني سأركبها يوما لما كنت سأصدق لكنني الان بالفعل اجلس بها، مع من مع والدي الذي لم أكن أعلم بوجوده، وأخي، لصراحة للأن أنتضر أن أستفيق من غيبوبتي، أضن أن سميث أبرحني ضرب لذا دخلت في غيبوية، وعقلي ينسج خيال ما، أب وإخوة، ذالك لا يصدق، لحظة لحظة لما لم يذكرو والدتي أممم أضنها ميته.
أنضر لأبي الذي يجلس في الأمام، بجانب مارسيلو الذي يقود سيارة، إنه لطيف حقا، أتمنى أن يكونو الإخوة كلهم مثله حقا لا أريد أن أعيش جحيما أخر، لأول مرة رأيت والدي كان رجل وسيم مع أن هناك خصلات في شعره بيضاء وبعض التجعيد، لكنه لايزال وسيم، لديه جسم رائع، هو ومارسيلو أيضا، عندما وقفت أمامه، كنت أبدو كنملة أمامه حقا.
أريد معرفة مالذي ياكلونه ليصبحو هكذا، أضنني تسرعت بالمجيئ معهم، ماذا سيحدث عندما يرون ندوبي، أو يعرفو الماضي الخاص بي، سيعاملونني كاسميث، أنا حقا محطمة لا أريد ان أحطم أكثر من ذلك سيكون نهايتي، أقسم انني سأقتل نفسي قبل أن يفعلو بي شيئا ما.
نضرت من نافدة السيارة الضبابية، أضنها الواحدةبعد منتصف اليل أو الثانية لا اعلم ولكن الليل حل، أشعر بالنعاس وتعب والإرهاق.
لذا بكل هدوء إسترخيت وأعدت رأسي للخلف، الكراسي مريحة تجلب النعاس، أوه يال حضي اللعين توقفت السيارة رفعت رأسي أنضر من النافدة، طائرة لم أتوقع ذالك.
رأيت والدي ومارسيلو نزلو ما إن كدت أفتح الباب حتى تم فتحه من قبل أبي.
"أميرتي"
تحدث وسحب يدي ليساعدني على النزول، نزلنا وها نحن نصعد على متن الطائرة، اول مرة لي ذالك يجعلني أتوتر.
دخلنا لداخل كانت الطائرة فارغة، أضن والدي من طلب ذالك يبدو ثري حقا، جلسنا كنت أجلس بجانب مرسيلو ووالدي أمامي، أعدت رأسي للخلف أسترخي محاولة لنوم، لكن حضي اللعين مرة أخرى حيث سمعت صوت أنوثيا، نضرت وكانت مضيفة الطيران التي تحدثت بلكنه، إنجليزية متقنة أنا ممتنة حقا للكتب والروايات الني اقرئها واتعلم اللغات أنا أعشق شيئ إسمه اللغات أعشق تجول العالم أريد ان أجوله بلد بلد، بسبب حبي للغات والكتب التي ساعدتني تعلمت اكثر من أربعة لغات.
أنت تقرأ
Angel in Chains
Romanceكانت أنجيلكا فتاة هشة لكنها مرنة تبلغ من العمر 17 عامًا، وكانت مقيدة بأغلال سوء المعاملة والتعذيب، على الرغم من الإساءة التي تعرضت لها على يد والدها وأختها غير الشقيقة، كانت أنجيلكا روحًا لطيفة ، ومليئة بالرغبة في مساعدة الآخرين وجعل العالم مكانًا أ...