CHAPITRE 1

447 15 9
                                    

✨🫀 أرهقتني غيرته 🫀✨

بقلم : " Ikrame Soukra Elyaakoubi "

        * أسيرة في ظل غيرته *




الجو كان حامي و اصواتهم كتتعالى ، و الحرارة كتكهرب اجسادهم وهما في خضم نقاش حاد كل واحد باغي يشوف راسو رابح النقاش ، رمات عليه واحد الظرف :" بغيت طلاقي "

هبط عينيه موسعهم و يديه فشلو عليه :" طلاق ؟"

دورات وجهها لجهة لاخرة  :" وقطع ليا  باغيا نمشي لدارنا "

شد فيديها وهي تنتر واعطاتو بظهر هاربة منو :" كيفاش طلاق ؟"

هي مراضياش تحاكيه شدها بعنف بكف يدو ومزير عليها بصباعو ظفارو تغرسو فلحمها ضورها غصبا :" شوفيي فياا !!"

هي كتشوف فالارض وعينيها كيضورو وخاطة يديها فوق يدو بغات تتفك منو رجع جمع يدو على ذقنها وزير على فكها حتى ضراسها حرقوها ونخضها ونطق بصوت عالي و مدعدع بنبرة اعصاب :" طلعي عينك فيااا "

طلعات عينيها فيه و تلاقاو عينيهم بزوج هو كيتفحص عينيها و كيحاول يقرا نظرتها :" الطلاق هوا لي عمرو غيكون ليك "

و حط فمو فوق شنايفها المبومبية و رخا من فكها و صباعو رجع غرسهم فشعرها و اليد لاخرة قربها منو من خصرها ، حطات يديها فوق صدرو كتصدو و قلبات وجهها للزاوية الاخرى قاطعة قبلتو توقف لدقيقة كيتمعن فيها قبل مينقض على عنقها بالتقبيل و لحيسات و هي كتركل بشوية و هوا كيزيد يزيرها معاه كتبعد وهو وراها و رجع بلعاني كيدفعها للور حتى دخلو لغرفة المجاورة للصالة لي كانو فيها وهوا مستمر فتقبيلها و معانقتها و كيتلمس فجميع معالم جسمها شافها مبغاتش تخضع ولا تستسلم حتى وصلو للسرير  ، وهو دافعها حتى حسات بركبتيها من لور تزدحو بشي حاجة جات طايحة فوق سرير و هو فوقها هبط يديه لبين رجليها و همس ليها :" حلي ! "

شاف فيه وحركات راسها بلا ، وغمض عينيه من عنادها وحط زوج صباع فوق بضرها بضبط وهي مزال مزيرة على رجليها و بدا كيحرك صباعو فوقها و كيقبل فيها ماهي الا دقائق فمحاولة صد و قمع رغبتها حتى كتستسلم لانه غريزة الشهوة هو قانون الطبيعة ترخات و حلات رجليها بخاطرها بلاما يقولها رسم على وجهو ابتسامة انتصار جانبية و زاد من وثيرة حركة يدو و كيفتح صدايف شوميز ديالها بفمو.. باش يلتهم شهدتيها..

- منتصف الليل -

كانت جامعة يديها بشكل قبضة على ليزار جهة فمها وهي كتحبس دموعها بسيف و هوا وراها كيقبل فدراعها و معنقها بيدو من خصرها و اجسادهم ملتاصقة:" هادشي مغيتعاودش "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أرهقتني غيرته His jealousy exhausted meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن