دخلت غرفتي واخذت حماما باردا ثم جهزت نفسي مع وضع مكياج خفيف.
دق الباب فذهبت لفتحه وكانت عائلخ عمي.
عائله عمي ليست كبيرة ، عمي هو اكبر من ابي بحوالي اربعه اعوام. وزوجته عمتي كريمة امراه طيبه تحبني كثيرا ولاصدقكم اكثر من امي.وهذا روميو الخاص باختي، عمره 25 او 26 سنه بالتقريب، هادئ ، ذو اخلاق وعمله جيد . هذه هي اذا عائله عمي.
قبلت يد عمي احتراما له وقفزت في حضن عمتي الدافئ.- كيف حالك هناء؟
ـ بخير برؤيتك عمتي. تفضلوا الجميع جالس في الصاله.دخلنا حيث وقفت امي وسلمت عليهم والبسمه لا تفارق وجهها. ربما هذا الزواج سيعيد الفرحه اليها.
ـماهذه الغيبه لا اتصال ولا زياره؟ ألسنا من هذه العائله؟
سالت عمتي امي ببعض من اللوم لترد عليها الاخرى
ـالامر ليس كذلك ، تعرفين الكل مشغول بالعمل.
ـ اذا هناء كيف هي دراستك؟
ومرة اخرى توجه الحديث الي لكن سبفتني اختي للحديث
ـ سنرى بعد عام محاميخ اخرى في العائله.
ـ اجل هذا صحيح، ابي ، عمي ، وائل. وسانضم الى مجموعه المحامين. يبدو ان القانون يسري في عروقنا ههههه.ضحكوا على ماقلته. واسكتنا صوت عمي الذي نطق
ـ اذا اين هوصلاح؟
ـ تاخر قليلا سياتي بعد قليل.وبالفعل لم تمض الا دقائق حتى اتى ، ونزلت حياه ايضا. جهزت مائده الطعام وناديتهم.
-------------------------------------- بدات الطبول تقرع داخلي فقد حان الوقت.
ومازاد توتري هو السكون الذي عم المكان . لكن على من اضحك، سيرفض ابي مره اخرى.
بعد دقيقه دقيقتين، بدا عمي بالتحدث
ـ ابني وائل وابنتكم حياه، وكما نعلم جميعا مرتبطين منذ فتره طويله ولنجعل العلاقه رسميه، نطلب يد ابنتكم لابني على سنه الله ورسوله.توجهت الانظار نحو ابي الذي ارتشف من قهوته ، وقبل ان ينطق سبقته
ـ ابي اود التحدث معك على انفراد لو سمحت.رايت الحيره والارتباك على وجوه الجميع. لكنه تنهد ولحق بي الى المطبخ.
ـ هناء ماهذا التصرف؟ لماذا اتيت بي الى هنا؟
ـ ابي اود التحدث معك.
ـ تفضلي هناء اسرعي فالكل ينتظرنا.اخذت نفسا عميقا وشعرت بدموعي تهدد بالسقوط.
ـ اود ان اطلب منك ان توافق على طلبهم.
ـ مالذي تتحدثين عنه هناء تعرفين ان هذا سينهي حياتك.
ـ ابي لا اعلم عن ماتقوله شيئا. مرت سنوات عديده ولم نرى شيئا.
ـ هذا لا يعني ان الامر انتهى.لا اعرف كيف ساقنعه لكنني مصره على موقفي.
ـ ابي رجاء فكر في مصلحه حياة.
ـ لكن....
قاطعته بصوت لا يقبل النقاش
ـ. ابي كل منا وله حياته. ولا ارى لها ذنبا لتتحمل هذا بسببي . وافق وساتحمل مسؤوليه قراري. والا صدقني سارحل عنكم جميعا.
أنت تقرأ
سليله الظلام
Fantasyانت ملك لي... اود العوده الى منزلي قالتها ببكاء وهي تنظر للمكان باعين خائفه. هذا هو منزلك ، انت سيده الجحيم. ------------------------------------------- بعد اصابه عائلتها بلعنه ، تقرر التضحيه بنفسها من اجل اختها وذلك بالارتباط بالشيطان. وليس شيطانا...