القمر جميل الليله ؟؟

90 9 1
                                    

مرحباً
اتمني ان يعجبكم الفصل
لا تنسوا النجمه و ان استطعتوا ضعوا تعليق صغير.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصباح التالي استيقظ كوتشو علي ضوء الشمس الجميل .
تفاجأت بأن غيو ليس نائم معها ولا يوجد في الحمام الخاص.
اين ذهب ؟
هل تركها وحدها ؟؟
متي سيأتي ؟
هل نام ليله امس ؟
منذ مني و هوا بالخارج ؟
قطع حبل افكارها هذا صوت فتح الباب .
دخلت الرجل التي فتحت الباب بهدوء لكي تقول بكل تفائل .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ـ صباح الخير كوتشو ، هل نمتي جيدا ، يبدوا انك استيظتي توا ، هيا لنئكل معا ، لقد طلبت من الفندق الافطار ان يصل الي هنا لاكنهم تأخروا لذا ذهبت و جئت به لكي .
.
.
.
.
ظلت كوتشو تنظر لغيو بأندهاش ، هل هذا غيو لقد تغير كثيرا
انه
انه يبتسم لها
لقد قال اكثر من كلماتان في نفس الوقت ، هذه اول مره تراه كوتشو كذلك .
.
.
.
.
ـ توميوكا سان ، صباح النور ، لماذا تركتني وحدي ، و لماذا انت تحولت فجأة ، هل قلت شئ ليله امس غيرك هل.......
ـ هششششش { واضع اصبعه علي فمها ، و وضع الاكل جانباً }، لا تثرثري كثيرا هيا اذهبي اغتسلي و لنئكل امام الشمس بالخارج هيا .
.
.
.
.
كوتشو الي الان لن تصدق ان هذا غيو ، لقد اصبح احسن و اوسم عند الابتسام، ابتسم ابتسامه دافئة ،
خرجت من الحمام لتجده قد وضع مخدتين علي الارض و طاوله الاكل امام الباب الثاني الذي يطل علي حديقه الفندق ، كان في انتظارها للاكل .
جلست كوتشو و علي وجهها ابتسامه اجمل ، كيف لبشري ان يستيقظ علي وجه شخص وسيم مثل غيو و لم يضحك تلقائيا بعدها .
انتهوا من الاكل و كان الجو لطيف ثم بدأ غيو التحدث معها و كان قد عاد لوجهه الهادئ.
.
.
.
.

ـ كوتشو ما رأيك الخروج الليله ، هناك مهرجان في المدينة هنا مهرجان القمر ، سيكون في الليل ما رأيك ان نذهب الليله ؟
ـ  انا اوافق ، فانا احب المهرجانات الليليه ، سوف نكون متئلقين جدا .
ـ اكيد سوف تكوني اجمل امراه في المهرجان.
ـ ش..شكرا لك ، توميوكا سان .

ـ العفو لكي ، كوتشو .

ـ اوه ، اذن انا كنت حظ سعيد بالنسبة لك غيو .
.
.
.
.

نظر غيو لها متعجب لما قالته ، هل نادت عليه بأسمه الاول ، فا في العادي الزوجان هم من ينادون بعض باساميهم الاوله ، لماذا نادته اذن بأسمه.
ظل غيو متعجب منها حتي ادركت كوتشو الامر و ما فعلته .
.
.
.
.

ـ اوه اسفه انا لم اقصد ان ....

ـ لا عليك ،..... شينوبو نحن احباء .

ـ همهم احباء .

ـ احباء  .

ـ احباء 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Butterfly water {فراشه الماء}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن