هل يمكن للحب ان ينتج منه
خوف
.
.
خوف علي صاحب القلب
.
.
خوف من فقدانه
.
.
خوف من عدم قدرتك علي حمايته
~ لا تفقد من يعشقق لانه ليس هناك بديل ~،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
حل الصمت علي الاثنين ، كأنه كان اخوهم الاصغر ، ليس بيديهم ان يفعلوا شئ سوي حمايته و عدم تركه ، ظلت كوتشو تنظر الي سانيمي الذي حل علي وجهه علامات الاستعداد لفعل اي شئ لاجل تانجيروا.
لان تانجيروا كان بمثابه اخاه الاصغر غينيا ، و كانت كوتشو لا تصدق ما تسمعه هل يمكن لتانجيرو ان يختطف او ان يتم اختطاف احد اخر منهم لغرض التهديد و التعذيب ،
اعرف انها مجرد كلمات بالنسبه لك ايها القارئ ، الا ان الامر مؤلم للغايه ، ان يتم سلب منك شئ عزيز عليك ستنهار لأسترجاعه الي حضنك .
كسر هذا الصمت الميؤوس منه صوت الخادمه و هي تدخل عليهم بالشاي الساخن .
وبخها سانيمي علي تأخرها و كاد يفقد اعصابه لاكنه تمالك نفسه بمجرد تخيل مظهر كاناي الذي يهدأه قليلا .
اخذ سانيمي الكوب و رجع لحديثه مع كوتشو مجدد و حاول التخفيف عنها لان وجهها بدا شاحب من الحزن .
.
.
.
.ـ حسنا كوتشو ، ماذا حال المعتوه ذو نصف هواري ؟
ـ لن ارد عليك حتي تقول اسمه .
ـ كوتشووووو ، لا تختبري صبري لك .
ـ و انت لا تختبر برودي معك فانا باردة جدا.
ـ حسنا سيده باردة ، ما هو حال توميوكا .
ـ ليس بخير انه في غيبوبه لمده ثلاث ايام و الرابع لم يبقي عليه الا ساعه .
ـ اوي لماذا انتي مهتمه به لهذه الدرجه ، هل انتي تحبيه ؟
ـ اممم سانيمي سان ، لماذا وقعت في حب اختي كاناي ؟
ـ في الحقيقه ، ما هوا دخلك ، ستقولين اختي ساقول لكي انها حبيبتي ، ولا تتدخلي في ما لا يعنيك ، اليست هي من تقول هذا .
ـ اوووه سانيمي ، كم انت قاس ، اردت فقط السؤال .
ـ حسنا ، لاكن لا تقولي لشخص و في المقابل ستقولين لي علاقتك بغيو سان .
ـ حسنا ، سنكون انا و انت متعادلان.
ـ كانت فتاه كالبحر ، عيونها مثل اللوحه ، تشعري كان الملائكة من رسمتها ، شفايفها صغيرة ، يخرج منها كلام رقيق مثل ورقه الورد التي تنكسر بسهوله ، كنت اظن انها لن تقع في حبي حتي اتي يوم كان هوا يوم تضميد جرح قلبي ، كنت مصاب و كانت هي مسؤولة عن حالتي حتي استجمعت قوتي و اعترفت لها .
أنت تقرأ
Butterfly water {فراشه الماء}
Fantasyتوميوكا يتم أمره من كاغايا اوبوياشيكي بأداء مهمه هو و معه هاشيرا الحشرة كوتشو شينوبو ، تدور الاحداث بينهم حتي يقعان في حب بعضهم ، فماذا سيحدث ؟؟ هل سيتأذي أحد ام ماذا ؟ سنري الان .