مرحبا
ارجوا الاستماع لكم
لن اطل عليكم
هيا بنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كاكاكا ، كوتشو شينوبو ، كوتشو شينوبو ، رساله من السيد كاغايا اوبوياشيكي ، السيد كاغايا يطلب منكي انتي و السيد اوروكوداكي هاشيرا الماء المتقاعد ، و الخبر الاخر ان السيد سانيمي يريدك في المساء لكلام مهم .
ـ ما كل هذا كيف سأنفذ ذلك و كيف قالوا لك
هذا ، حسنا دون اطاله سينسي هيا بنا لكي لا نتأخر .ـ حسنا سيدة كوتشو ، لحظه واحده سأشعل البخور لابعاد الشياطين عن النبته .
ـ حسنا و انا ساساعدك سيدي .
.
.
.
.انتقلوا الي الملكيه بسرعه لكي لا يتاخروا ، كان في حوزة كوتشو جرة زهور بها نبته العنكبوت الزرقاء ، كعينه لها للدراسه و لرؤيتها للسيد كاغايا ، وصلوا بسرعه الي حافه الجبل الذي بخلفه القصر ، تم نقلهم من قبل الكاوشي علي عربه و اغلقوا اعينهم بربطه لكي لا يعرفوا الطريق مثل ما حدث في قريه حدادي السيوف ، وصلوا الي الملكيه .
و استقبلهم بنات السيد اوبوياشيكي الاثنان ،كان من طبيعه السيد عندم وجود حراس في ملكيته .مرة اخري كوتشو امام السيد كاغايا ، ذو الوجه المريح ، يجعلك تشعر بالاطمئنان غصب عنك ، و كان السيد اوروكوداكي معها ، انحنوا الي كاغايا ساما كاحترام له .
بدا اوروكوداكي تلو ما حدث له و وجود الزهرة خلف المنزل و سبب توجدها .
ضحك السيد كاغايا ساما ضحكه خفيفه بعد انتهاء اوروكوداكي من الكلام ، ضحك لان كامادوا هو اكثر شخص محظوظ رئاه كاغايا اوبوياشيكي.
طلب كاغايا منه ان يحمي النبته في ثلاثه الايام تلك و اخبر كوتشو في ان تبدأ في دراسه النبته .
انتهي الاجتماع و ذهب اوروكوداكي لبدأ مهمته في حمايه النبته ، لاكن كوتشو ظلت لانها كانت تشعر ان سيدها يريدها في شئ مهم .
بالفعل كان السد يريدها في شئ ما و كان سري للغايه .
.
.
.
.ـ ابنتي ، اريد منك طلب ، هل ستنفذيه ؟
ـ سانفذ ما تطلبه سيدي ، مهما يكن .
أنت تقرأ
Butterfly water {فراشه الماء}
Fantasiaتوميوكا يتم أمره من كاغايا اوبوياشيكي بأداء مهمه هو و معه هاشيرا الحشرة كوتشو شينوبو ، تدور الاحداث بينهم حتي يقعان في حب بعضهم ، فماذا سيحدث ؟؟ هل سيتأذي أحد ام ماذا ؟ سنري الان .