فراق مؤقت

82 6 0
                                    

بعد انتهاء المعركه بالفوز
الا ان الفوز كان له ثمن ، اعتزل تنغن عن منصبه
و تقاعد و خسر عينه و يده و دمرت المدينه لاكن دون وفاه مدنين ، و انقاذ غيو من تلك الشيطانه اللعينه و انتهاء المعركه ب وقوعه ارضا غائب عن الوعي .
نقل الي ملكيه الفراشه و انتهت العطله و رجع الكل للمهام بينما غيو في غيبوبه لثلاث ايام .
كانت كوتشوا تجلس بجانب كرسي غيو و هي هادئه و حزينه ، فهي لم تكمل العطله معه بل اكملتها في عنايته ، هي حتي لم تذهب لاخذ اغراضها من الفندق .
فكرت كوتشوا ان تتجه الي الفندق لجلب اغراضها و اغراض غيو لانه ايضا يحتاج بعض اغراضه مثل كيمونو مريح لجسده النائم ، و فرشاه شعره و ربطه شعره .
خرجت كوتشوا من الغرفه بعد ان وضعت جبينها علي جبين غيو و تقبيل يده ،  كانت تفعل ذلك كل يوم ، كانت مثل تبادل الحب و الامان بين عائله كوتشوا ، كانت اختها تفعل ذلك معها تضع جبينها علي جبين الاخر كحب .
خرجت و كلفت كانو في الاعتناء به حين عودتها من الفندق .

اتجهت الي الفندق بسرعه لكي ترجع الي غيو بسرعه ايضا فهي لا تحب الابتعاد عنه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اتجهت الي الفندق بسرعه لكي ترجع الي غيو بسرعه ايضا فهي لا تحب الابتعاد عنه .
وصلت الفندق و اخذت المفتاح و بدأت في لم الاغراض انتهت من اغراضها و بدات في اغراض غيو مدت يدها لاخذ الكيمونو الاخير لاكنها نست امر العلبه الخشبية و وقعت علي الارض و انفتحت و تم كشف محتواها.
قبل ان تري كوتشو ما في العلبه المقلوبه علي الارض ، قاطعها صوت غرابها و هو ينبح من خارج الغرفه منادي عليها من النافذة .
.
.
.
.

ـ كا كا كا ، كوتشو شينوبو ، كوتشو شينوبو ، رساله من معلم غيو السابق ، رساله من معلم غيو السابق ، اوروكوداكي هاشيرا الماء المتقاعد ، يطلب منك المجيء ، يطلب منك المجيء.

ـ اوه المعلم اوروكوداكي هاشيرا الماء المتقاعد ، هذا لشرف لي هل يمكنك امهالي لحظه ؟

ـ كاكاكا ، كوتشو شينوبو ، كوتشو شينوبو....(ظل يكرر الكلام)

ـ حسنا حسنا ، اتمني لو كان معي عصفور مثل زينتسوا سان .
.
.
.
.

انهت كلامها و امسكت العلبه و اغلقتها دون النظر لمحتواه المنديل الذي بالداخل ، كان منديل ذو لون بنفسجي ذهبي ، يبدوا عليها الثراء .
وضعتها في قماش كبير كان لجمع الاغراض لغيو قد خصص له و اغلقته باحكام ، اتجهت الي الملكية لكي تسام اوي المساعدة الاغراض و تتجه الي العنوان الذي اعطي لها من الغراب لمقابلة اوروكوداكي.
وصلت و كانت الشمس لازالت ساطعة.
وصلت لمنزله الذي كان بسيط لاكن رغم بساطته كان مؤمن من الشياطين بالبخور التي يتم اشعالها للحمايه من الشياطين المجاورة .

Butterfly water {فراشه الماء}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن