التقاء

42 24 13
                                    

بالمناسبة هذا شكل ميرا

وهذا شكل الفتاة الاي ظهرت في القصة سايو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وهذا شكل الفتاة الاي ظهرت في القصة سايو

معلومة:سايو تحب الطب وتعرف القليل عنهسأنشر فقط صور الشخصيات الرئيسية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


معلومة:سايو تحب الطب وتعرف القليل عنه
سأنشر فقط صور الشخصيات الرئيسية
.
.
.
....بعد ان وصلا الى مقر التجنيد.......
شيكارو:مرحبا سيدي هل لك بمناداة والدي
الرجل :مرحبا شيكارو ساناديه انتظر قليلا
الاب:مرحبا شيكارو
شيكارو:مرحبا ابي هذا صديقي مورو وحلمه ان ينظم لحماية الملك سيكرس حياته لخدمته طلبني للمساعدة فهلا وافقت
الاب :مادام سيكرس حياته خدمة للملك فساقبل به بكل سرور
ميرا:حاضر تشرفت بذلك
.
.
.
الاب :في هذا الوقت اصبح من النادر وجود فتية مثلك يحاولون خدمة الملك انا مسرور جدا بك مورو هذه هي مجموعتك
......المجموعة تحتوي خمسة اولاد في نفس عمرها يرتدون ملابس سوداء ويحملون سيوفا يبدو انه وقت التدريب.....
الاب:اعرفكم الجندي الجديد الذي سيكرس حياته لخدمة الملك مورو
(انحنائة)
مورو:تشرفت
......بدأت حياتها في غرفة كبيرة مع خمسة اولاد التدريبات جيدة لم تكن صعبة جدا فهي معتادة على الجري وبعض التسخينات عند تدريبها، ثلاثة اولاد دائما كانو مع بعضهم لم يكونو اقوياء جدا بل كان يفوقهما الاثنان الآخران ، يملك الاول شعرا اصفرا وعينان خضراوان وكان ذا وجه مبتسم دوما طالما تسمعه يحكي نكتا تافهة اما الاخر فكان شخصا يبدو عليه الهدوء والرزانة لقد كان ذا ملامح مألوفة ذا شعر اسود وعينين سوداوتان انهما صديقان مقربان لكنهما مختلفان جدا يدعى ذو الشعر الاصفر غيرو وذو الشعر الاسود كيراو  يتلقى كيراو قدر كبيرا من احترام المدربين لابد من انه من عائلة غنية......
.
.
.
الحكم :سيبدأ نزال المبارزة وسينجح الجميع في الاختبار النهائي ومن فاز في الاخير سيحصل على رتبة اعلى
....يعرف كيراو بانه الاقوى ،ويليه مورو و غيرو
قوتهما متقاربة تماما.....
مورو:..كيراو ذاك لااعلم لماذا لكنني ارى ضوءا ازرقا في سيفه  ..
....ينظر اليها باستغراب عندما تقاتل ....
كيراو:..ان سيف ذلك الفتى يبرق باللون الاحمر هل يعقل انه..
....بدا نزال بين مورو واحد اولئك الفتية الثلاثة  تغلب عليه مورو بكل سهولة لانه الاسرع بينهم....
.....بعده نزال بين الاصفر غيرو وواحد من الفتية فكانت النتيجة لصالحه.....
....والنزال الاخير لكيراو حيث افقد الفتى وعيه بضربة واحدة......
...سيتقابل اثنان في الغد حسب القرعة والباقي منهم سيبقى الى النهائي......
.....اختارت القرعة مورو والاصفر غيرو يبدو انها قرعة غير عادلة لقد ترك ذلك الفتى المدلل الى النهائي....
......كان نزال حماسيا فشخصان متعادلان في القوة تقريبا يتنازلان الان حاولت ضرب سيفه ليطير لكنها لم تفلح ارهقهما التعب كلاهما الا انها نجحت بفضل سرعتها في خداعه ونزعت له سيفه قبل ان يفعل هو ذلك....
.
.
.
.....بعد انتهاء النزال توجه مورو ليرتاح لكنه وجد في طريقه الفتى الذي سيقابله في النهائي نظر اليه بادله الاخر بنظرة حادة ....
كيراو:ابذل جهدك ايها الضعيف
...تجاهله مورو وبادله وجهه البارد...
.
.
.
....نظرات حادة صوت غيرو وهو يشجع صديقه ...
مورو:..لا اظن انه يشجع صديقه بل انه يريد الانتقام..
كيراو:فلنبدا
.....النزال مشتعل السيوف تتظارب والشرارات تتطاير اللون الازرق ضد الاحمر لا يراهما الى كلاهما فحسب ....
كيراو:انه قوي
مورو بابتسامة:سنرى من الضعيف
كيراو:ماهذا....
(تصادم)
.....تنافرا عن بعضهما البعض بعد ضربة قوية بسيفيهما .....
....توجهت نحوه بسرعة فائقة لكنه تخطاها استطاعت ختش رقبته بسيفها....
كيراو:طفح الكيل
....وفي الاخير استطاع كيراو هزيمة مورو بصعوبة....
.
.
.
....دخل مورو الغرفة ليرتاح ويجمع اشياءه فقد اقترب الوقت لذهابه الى القصر ثم دخل كيراو من بعده تجاهله مورو تماما واكمل جمع اغراضه اقترب كيراو منه....
كيراو :لقد هزمت ايها الضعيف
مورو :لا تتفاخر ستنقلب الايام وساهزمك وسامسح انفك في الارض
كيراو:يبدو انكي مغرورة جدا ايتها الفتاة
...اتسعت عينا ميرا بعد ان سمعت الكلام فقد اكتشف حقيقتها لكنها استعادت هدوءها في لحظة....
ميرا:ماذا تقول ايها الاحمق ابتعد عن طريقي انا مستعجل
....امسك يدها , شعرت بحرارة كبيرة والم كبير داخل كل جسمها ....
ميرا:ماهذا ماالذي يحدث اترك يدي ايها ال
كيراو:ارأيت انظري الى الختش كيف تعالج بسرعة لقد اعطيتني البعض من طاقتك
ميرا:ماالذي تفعله اتركني
كيراو :انتِ هي اذن لقد تأكدت من هذا

العقد الميت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن