-OMEGA LUNAR 16-

220 24 58
                                    

∆OMEGA LUNAR∆

لقد مر يوم واحد للتو. وبعد يوم كامل من عدم القدرة على النهوض من السرير، في اليوم التالي، أصبح جسد سيونغمين لائقًا وصحيًا للغاية. لم يعد الرأس ينبض، ويشعر الجسم بالخفة دون حمل ثقيل. تذكر، الراحة طوال اليوم. مما يجعل سيونغمين ينسى، لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن ذهب مينهو الى مهمته.

تنهد، نهض سيونغمين لتنظيف نفسه مما بدا لزجًا. اليوم سيقضي بعض الوقت مع لوكاس، الليلة الماضية لونا سيهون أعطاه رسالة. كان سيونغمين فضوليًا بعض الشيء بشأن ما يريد لوكاس قوله. لقد خمن، لكنه لا يزال غير قادر على معرفة ذلك. لقد تغير الوضع.

الآن هو لونا مينهو، على الرغم من أنه لم يتزوج رسميًا بعد. يشعر سيونغمين أن ما سيقوله لوكاس لا يزال غير مرتبط ارتباطًا وثيقًا بذلك.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يجعل سيونغمين جسده أكثر نضارة. فرك سيونغمين شعره المبلل ونظر إلى انعكاس صورته في المرآة. مدركًا أنه لم يتعرف على نفسه تقريبًا. مختلف تمامًا عن نفسه السابقة. شعر فضي، وجه مشع.

تتألق العيون بالياقوت، مع قزحية فضية تتناسب مع عرف الرجل. يجعل سيونغمين يبدو أكثر سحراً. هل صحيح أنه نفسه سيونغمين ديريان أوريجا؟.

 هل صحيح أنه نفسه سيونغمين ديريان أوريجا؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[شعر سيونغمين وعيونه تخيلوهم كذا👆🏻].

وتذكر سيونغمين أنه لم يكن من السهل التغلب على ماضيه، لكنه اعترف بأنه كان محظوظًا دائمًا. وبفضل الحظ الذي رافقه، تمكن سيونغمين من البقاء على قيد الحياة حتى الآن. إذا لم يكن الأمر كذلك، فليس من المستحيل أن يختار سيونغمين الركض نحو الهاوية ثم يسقط حراً. وبصرف النظر عن ميوو، لا أحد يعرف ما مر به.

منبوذ من البيئة المحيطة، لأن الأم ليس لديها شريك. يدعم سيونغمين نفسه، ويقال إنه أوميغا رخيص الثمن. حاول سيونغمين أن يصبح أصمًا، حتى اختارت والدته تركه وشأنه والذهاب للأبد. في ذلك الوقت، لم يبكي سيونغمين على الإطلاق. عقل فارغ، شعور فارغ. لم يشفق عليه أحد، فدفن والدته الراحلة وحيد تحت المطر الغزير. كان سيونغمين لا يزال صغيرًا جدًا، وكان يبلغ من العمر للتو 10 أعوام في ذلك الوقت.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن