الفصل 2

245 11 0
                                    






وعند سماع هذه الكلمات ساد الصمت في المكتبة لبرهة من الزمن.

"……جسم؟"



"……جسم؟"




سمعا صوت آرييل وصوت المرأة في نفس الوقت عندما سمعا إجابة رفيقتها. وبفضل صوت المرأة العالي، تم دفن همهمات آرييل لحسن الحظ ولم يتمكنا من سماعها. غطت آرييل فمها بيدها واستمعت مرة أخرى.



كيف يمكن لجسدها أن يمنع شخصًا ما من أن يصبح كاهنًا؟ هل يجب عليها أن تستلقي أمام الباب؟ أم كان عليها أن تتمسك به؟
(متت🤣😂)


ولم تكن أرييل الوحيدة التي لم تستطع أن تفهم، حيث سألت المرأة، التي صرخت حينها، صديقتها.




"لماذا تحتاج إلى جسد؟"




"أوه، هل تعلم حقًا؟ ما هي الشروط اللازمة لكي تكون كاهنًا للإلهة؟ إنه جسد نقي. ولكن إذا قضيت ليلة مع الجنس الآخر قبل دخول المعبد..."



"آه!"



عندما سمعت المرأة الإجابة، اتسعت عيناها وأغلقت فمها. لقد فهمت أخيرًا ما قالت لها صديقتها أن تفعله.



"هذا يعني أنني سأكون معه... هل تريد مني أن أقضي الليل معه؟"




"نعم، لم يكن مهتمًا بك على الإطلاق. هل ستقبلينه وأنت تقفين بجانب الإلهة؟ إنه رجل مضحك. حسنًا، سأساعدك في إيجاد فرصة لإسقاطه."





وبعد سماع ذلك، أومأت المرأة التي كانت تبكي برأسها، بينما ضغطت صديقتها على قبضتها بوجه مصمم، كما لو كانوا يخوضون حربًا شاملة.




ثم سمع صوت صاحب المكتبة من بعيد.



"ماذا يحدث هناك؟"



بدا قلقًا، متسائلاً عما إذا كانت هناك مشكلة لأن المرأة أصدرت صوتًا عاليًا.





"لا شيء، كل شيء على ما يرام!"



بسبب صوت صاحبة المكان، لابد أن السيدتين أدركتا أن هذا المكان غير مناسب لمزيد من الحديث حول هذا الموضوع، لذا بمجرد أن أصبحتا مستعدتين، عادتا إلى المدخل ومعهما كتاب. لم تستطع آرييل التحرك لفترة طويلة حتى بعد اختفاء السيدتين.




Book of the Night حيث تعيش القصص. اكتشف الآن