"سوف أره في وقت لاحق...."
أراحت أرييل ذقنها على الطاولة بينما كانت تنظر إلى الرسالة التي وصلتها من والدتها في الصباح. كان ذلك أمرًا جيدًا. مع غياب والدتها، ستكون حرة في الذهاب إلى الملحق ليلًا. لا، لم تعد بحاجة للذهاب إلى الملحق الآن. تذكرت أرييل ما حدث الليلة الماضية.
كانت الأجساد العارية، التي لم يكن بها حتى خيط واحد من الخيوط، متشابكة مع بعضها البعض. كان عضو أرسيون العملاق موضوعًا بين ساقيها، ويتحرك بسرعة ذهابًا وإيابًا فوق مهبلها. أطلق أرسيون تأوهًا منخفضًا دون وعي بينما كان يضغط على ساقيها بإحكام.
ثم، غير قادرة على مقاومة المتعة المتدفقة، نادت باسم أرسيون، ورش سائل أبيض على بطن أرييل.
"هاه...."
كان مجرد تخيل ما حدث الليلة الماضية مرة أخرى يجعل جسدها يشعر بالحرارة. قامت أرييل بتبريد وجهها بيديها. لكن هذا لم يكن النهاية. اقتربت أرييل من المرآة. على الرغم من أن الجو كان حارًا بعض الشيء، إلا أنها كانت ترتدي بلوزة بأزرار. عندما فكت أزرار البلوزة حتى منطقة الترقوة، كشف الجلد تحتها عن عدة علامات حمراء.
"يا إلهي ….."
قد يظن المرء أنهم كانوا فريسة للحيوانات. لم تترك القبلات التي تلقاها أرسيون علامات فحسب، بل كانت في كل مكان. كان من المفترض أن يكون الأمر مؤلمًا، لكنها لم تتذكر أي ألم، لأنه عضها عندما كانت تئن وهي تصل إلى ذروتها.
تنهدت أرييل وهي تفك زرًا آخر.
كان أرسيون يفعل أشياء لم تكن لتتخيلها قبل أيام قليلة. فالأفعال الفاحشة التي تساءلت عما إذا كانا قادرين على القيام بها حقًا في البداية أصبحت الآن طبيعية بالنسبة لهما. كان الأمر كما لو كانا يلعبان معًا، تمامًا كما كانا عندما كانا طفلين.
وبذلك أصبح بإمكان أرييل أن تلمس أرسيون وتطمع فيه دون تردد. وبطبيعة الحال، كان بإمكان أرسيون أن يفعل الشيء نفسه.
"بقي درس واحد أخير فقط."
حتى الآن، كانت تعلم آرسيون باستمرار وتجعله يرغب في جسدها. لكن آرسيون وهي لم يتجاوزا الخط تمامًا بعد.
تذكرت أرييل مرة أخرى ما كان مطلب الإلهة لمن كانوا يخططون لتكريس أنفسهم لها. كان المطلب هو نقاء الجسد. وقد حدد المعبد نقاء الجسد على أساس ما إذا كان الجسد عذراء أم لا.
ولأنها لم تفوت أو تتخط قسمًا واحدًا من الكتاب، أدركت أرييل أن الأشياء الفاحشة التي فعلتها حتى الآن لم تتجاوز حدود تعريف النقاء بعد. كان أرسيون لا يزال نقيًا، بغض النظر عن مقدار ما فركه وعضه ولعقه وسكبه. شعرت أرييل بتحرر أرسيون على بطنها.