🐦🐦
استيقظت آرييل على صوت زقزقة العصافير عند شروق الشمس. ورأت الستائر البيضاء ترفرف بفعل النسيم الذي هب عبر النافذة المفتوحة. ويبدو أنها لم تكن مغلقة بشكل صحيح الليلة الماضية.
نعم، هذه فيلا العمة لوسي.
أدركت أرييل أن هذا ليس منزلها، فركت عينيها ورفعت نفسها. وبينما اقتربت من النافذة، كانت أشعة الشمس الصباحية التي تشرق فوق الجبل تتلألأ باللون الذهبي على سطح البحيرة بجوار الفيلا. تمتمت أرييل وهي تنظر إلى المناظر الطبيعية الجميلة بلا تعبير.
"لقد مر اسبوع بالفعل...."
لقد مر أسبوع منذ أن أتت إلى هنا بعد هروبها من العاصمة. ورغم أن أرييل لم ترسل خطابًا إلى عمتها لوسي في ذلك الوقت، إلا أن العمة لوسي استقبلتها بحفاوة بالغة وبأذرع مفتوحة.
عندما ذكرت أرييل أنها تخطط للبقاء هنا لفترة طويلة وأنها تبحث عن عمل، قالت عمتها لوسي: "لن أسألك عما حدث". وبدلاً من ذلك، طلبت من أرييل الاعتناء بالفيلا إذا لم يكن الأمر يزعجها.
أومأت أرييل برأسها بصمت. في الواقع، كان هذا هو السبب الذي دفعها إلى القدوم.
وهكذا، جاءت آرييل إلى هذه الفيلا لأنها تقع في بلدة صغيرة. ولم يكن هناك أي شيء كبير يحتاج إلى إدارته لأن العمة لوسي كانت قد اهتمت به بالفعل.
لقد خططت لاستقبال الضيوف بعد بضعة أيام، لذلك حتى ذلك الحين، قيل لأرييل أن تأخذ الأمر ببساطة، لذلك قامت بتنظيف الفيلا في الصباح والمساء، ثم ذهبت إلى القرية للتسوق عندما نفد الطعام.
"هذا ليس سيئا إلى هذا الحد."
كان المكان خاليًا من الصحف والمجلات. لم يكن هناك سوى صراخ الطيور وأصوات الناس طوال اليوم، لأنه لم يكن هناك أي أشخاص تقريبًا ما لم تخرج إلى القرية. لقد جلب ذلك السلام إلى أرييل.
"أحتاج للذهاب إلى السوق هذا الصباح."
لم يكن الطقس جيدًا بالأمس، لذا أجّلت رحلتها إلى السوق، ونفدت كل الأطعمة. وبينما كانت تغير ملابسها وتخرج، لفها هواء الصباح الباكر بشكل منعش.