💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤.
🌟الفصل الأول: ذكرى وفاتها، عيد ميلادهاتساقطت الثلوج في المدينة "أ" في وقت مبكر جدًا من هذا العام، وتشكلت طبقة رقيقة من الجليد على بحيرة شييوان الاصطناعية.
عندما سقط تشين بوان، أصدر صوت "دونغ".
تصدع الجليد، ولم يكن بإمكانها سوى الإمساك بحافة الجليد المكسور بيد واحدة كانت متجمدة جدًا لدرجة أنها سقطت بسرعة في الماء.
"يساعد……"
اختنقت بسبب الماء عدة مرات، وتحركت في حالة من الذعر، وطلبت المساعدة على الشاطئ.
كانت أختها تشين تشيو تقف هناك، تنظر إليها بالكراهية والشماتة على وجهها البريء والبريء عادةً.
"ساعدني..."
لم تتمكن تشين بوان من السباحة بعد ثوانٍ قليلة من تعويمها، غطى الماء رأسها على الفور.
"ماذا تتظاهر؟ أنت لا تستطيع السباحة؟"
في هذه اللحظة، سمعت تشين بووان صوت خطيبها شو نانهي.
نظر تشين بووان إلى Xu Nanhe على الشاطئ، وكان وجهه الواضح مليئًا باللامبالاة ونفاد الصبر يكفي." حسنًا، فلندخل أولاً."
نظر تشين بوان إلى يدي الشخصين المتشابكتين، وشعر قلبه كما لو أنه سقط في قبو جليدي وكان باردًا جدًا.
كانت مياه البحيرة باردة جدًا، وخزتها مثل آلاف الإبر، وسحبتها إلى الأسفل.
لقد فقدت تدريجياً قوتها في النضال وشعرت أن جسدها أصبح أثقل وأثقل.
"... أنقذ الناس بسرعة!"
سمعت تشين بووان، نصف واعية ونصف مستيقظ، صوت كسر الجليد فوق رأسها، وشعرت بقوة تسحبها للأعلى.
كان أحدهم يضغط بشدة على صدرها وبطنها، وكان الألم شديدًا لدرجة أنها قذفت جرعة من الماء من فمها.
"استيقظت!"
اختنق تشين بوان وسعال عدة مرات، واستعاد وعيه تدريجياً.
في اللحظة التي فتحت فيها عينيها، رأت تشين تشيو يقف أمامها، محتضنًا بين ذراعي شو نانهي، وهو يبكي بشكل يرثى له:
"...اعتقدت أن أختي تستطيع السباحة. لو كنت أعرف، لكنت قفزت لإنقاذها!"
كانت Qin Zhiyu صغيرة الحجم، وُلدت مثل دمية خزفية رائعة، والدموع تتدلى على رموشها الطويلة والمجعد، ولا يمكن لأحد إلا أن يشعر بالمودة تجاهها.
"لقد انزلقت وسقطت. ما علاقة ذلك بك؟" كان لدى Xu Nanhe وجه حزين وأقنع Qin Zhiyu بهدوء.
"لا أعلم، ربما لأن اليوم هو عيد ميلاد أختي ويوم ذكرى والدتي، لذا فهي..."
أنت تقرأ
إغواءها خطوة بخطوة
Fantasy[ابنة رصينة وجميلة ومتعثرة x رئيس بكين القوي والوقائي] عندما كان صغيرًا، اعتقد تشين بووان أن شوانغ جي، الفداء أحباء طفولته سيكبرون معًا. ومع ذلك، عشية زفافها، سمعت حبيبها يضايقها ببرود: "إنها مملة للغاية، سأظهرها فقط." تحولت عيون تشين بووان إلى الل...