41-60

132 8 0
                                    

      💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤

.
🌟الفصل 41 : ماذا  تفعل معها

"يا رفاق تأكلون."

"لقد دفعت بالفعل. الطعام باهظ الثمن، لذا لا تضيعه." وقف تشين بووان، والتقط أغراضه، وقال لشو يانغ ودين تشو.

أمسك Xu Nanhe بـ Qin Zhiyu الذي كان خلفه، ودفع الحشد الذي كان يراقبهم جانبًا وخرج.

لم يتبعهم تشين بوان لا بعيدًا ولا قريبًا.

توقف Xu Nanhe عندما وصل إلى منطقة مهجورة في ممر الردهة.

لقد ترك Qin Zhiyu، وأخرج هاتفه المحمول، وفتح الفيديو على Weibo، وقال لـ Qin Zhiyu أولاً: "اشرح ذلك أولاً! ما الذي يحدث؟"

بمجرد أن رأى تشين تشيو الفيديو، بدأت الدموع تتدفق في عينيه.

توقف تشين بووان على بعد خطوتين أو ثلاث خطوات منهم، بابتسامة مرحة على شفتيه، وبدأ يستمتع بهدوء بأداء تشين تشيو.

لم يكن بإمكان Qin Zhiyu أن يهتم كثيرًا بوجود Qin Buwan في هذه اللحظة.

زمت شفتيها، وبكت قليلاً، وقالت لـ Xu Nanhe، "نعم، لقد فعلت ذلك."

في اللحظة التي سمع فيها شو نانهي هذه الكلمات، تجمد تعبيره.

ولم تدافع حتى عن نفسها! فقط أعترف بذلك؟ !

لقد خدعته تشين تشيو وأبقته في الظلام لمدة ثلاثة أيام كاملة!

"إذن ما الذي يحدث مع الحمى؟!" لم يكن معروفًا كم من الوقت استغرقه قبل أن يتعافى دماغه وسأل تشين تشيو بصوت عميق.

"الحمى ... كنت خائفًا جدًا في ذلك الوقت. لا أعرف ما حدث. شعرت بعدم الارتياح في الفندق، ثم بدأت الحمى!" رد تشين تشيو بصوت منخفض.

"أخي، لا تكن قاسياً جداً، أنا خائف..."

"لقد فعلت ذلك بنفسك! قلت أنك خائف؟!" ارتفع صوت شو نانهي عدة درجات دون وعي.

أدار تشين تشيو رأسه ونظر إلى الرفيقين بجانبه اللذين كانا يرتعدان مثل طائر السمان، ولم يجرؤا على إصدار صوت، وقال: "في اليوم الذي بدأ فيه البحث الساخن، كانا هما من أعطاني الفكرة ، وقمنا نحن الثلاثة بالتوصل إلى حل معًا، وقمنا بتعيين عدد قليل من رجال العصابات لتقديم عرض في كشك الأمن!"

"كنا نحن الثلاثة خائفين للغاية في ذلك الوقت! لقد ترددنا لفترة طويلة قبل أن نجرؤ على القيام بذلك!"

"لكنهم يريدون أيضًا مساعدتي. إنهم يعرفون أنني أحب أخي وأتمنى أن نكون عشاقًا ونتزوج في النهاية، لذلك ضلوا وارتكبوا أشياء سيئة. أنا أضمن أنهم لن يفعلوا ذلك مرة أخرى في المستقبل". !"

 إغواءها خطوة بخطوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن