61-80

107 7 0
                                    

  💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤


.
🌟الفصل 61 : فو يونشانغ مغري بعض الشيء الليلة

عادةً ما يحب الأشخاص مثل Zhou Fu التشابك مع الفتيات الجميلات. ليس الأمر كما لو أن Qin Buwan لم يرى أبدًا مدى سوء حالتهن.

"إنه مجرد نبيذ يحتوي على نسبة منخفضة من الكحول." عندما رأت أنها لم تمد يدها لأخذ كأس النبيذ، أشارت تشو فو إلى الصينية في يد النادل على بعد خطوات قليلة: "ما رأيك في أن تحصل على كأس آخر بنفسك؟"

نظر تشين بوان إلى Zhou Fu، ولم يأخذ المشروب من يده، وأحضر مشروبًا جديدًا.

ثم شرب كل النبيذ الموجود في الكأس في نفس واحد وسأل ببرود: "هل هو بخير؟"

رفع تشو فو حاجبيه.

"أعطني رمز الدفع." واصل تشين بووان.

"لا حاجة لذلك." قال تشو فو بسخرية.

لم ينتظر تشين بووان حتى ينتهي، لكنه انتزع الهاتف من يده التي لم تقفل الشاشة، وقام بمسح 600 ألف ضوئيًا.

"حسنًا، سأعطيك مائة ألف إضافية، مرحبًا بك." أعادت الهاتف إلى ذراعيه.

بعد ذلك، استدار وسار نحو مكان مزدحم.

"مهلا! لا تغادري!" طاردها تشو فو.

عرفت تشين بووان أن Zhou Fu لن يكون لها أي فائدة بعد مطاردتها.

لقد تجنبت يد Zhou Fu التي تمد يدها للاستيلاء عليها.

بعد المشي بضع خطوات، صادفت سونغ شي وهي تسير نحوها.

التقى الاثنان وجهاً لوجه. نظرت سونغ شي إليها لأعلى ولأسفل للتأكد من أنها بخير، ثم استقبلتها بأدب: "الآنسة تشين، ألم يأتي خطيبك معك اليوم؟"

"لا، جئت إلى هنا مع الجدة." أعطاها تشين بووان ابتسامة مهذبة في المقابل.

"حقًا؟ أنا أيضًا أرافقك للتواصل الاجتماعي. "أجاب سونغ شي بابتسامة: "على أي حال، ليس لدينا أي رفاق، لماذا لا نذهب معًا؟"

يمكن أن يقول تشين بووان أن سونغ شي جاء بنوايا حسنة.

علاوة على ذلك، كانت سونغ شي هي التي ساعدتها عندما كانت شو نانهي عنيفة معها في تلك الليلة، ولم تشكرها بعد.

فكرت للحظة وأومأت برأسها وأجابت: "حسنًا".

مدت سونغ شي يدها على الفور وأخذت ذراع تشين بوان وسحبتها إلى جانبه.

عندما استدارت، قلعت عينيها بشدة في تشو فو.

أصبح Song Xi الآن رجل Fu Yunshang، لذلك لم يجرؤ Zhou Fu والآخرون بطبيعة الحال على الإساءة إليه ولم يتمكنوا إلا من مشاهدة Song Xi وهو يأخذه بعيدًا.

 إغواءها خطوة بخطوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن