21-40

158 7 0
                                    

      💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
                                     (≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤


.
🌟الفصل 21: هل تعتقد أنني أعمى عندما أغازل بهذه الطريقة؟

لم يعرف تشين بوان وشو نانهي ما تريد السيدة العجوز أن تفعله، لذلك ظلا صامتين.

وفي غضون ثوان قليلة، تم توصيل المكالمة.

"شياو هو، هذا أنا." قالت السيدة العجوز بتعبير رسمي.

"نعم، نعم، أعرف أنه أنت. لماذا أزعج أسلافي بالاتصال بي شخصيًا في الصباح الباكر؟" كان موقف الطرف الآخر محترمًا للغاية.

"هذا صحيح، أريد التحقق من سجل الشراء." وتابعت السيدة العجوز: "التاجر السحابي من جانب أصهارنا، هل اشترى هدية لصديقته مؤخرًا؟"

عندها فقط أدرك تشين بووان من كانت تتصل بالسيدة العجوز.

أرادت تأكيد ما إذا كانت قد تواطأت مع فو يونشانغ وما إذا كانا معًا.

إذا كانت تشين بووان مع فو يونشانغ بالفعل، فإنها ستعترف بذلك علنًا دون أن تجبرها عائلة Xu، بدلاً من أن تكون مثل شو نانهي الذي تجرأ على عدم الاعتراف بذلك.

ما لم يتم القيام به لم يتم القيام به.

والأكثر من ذلك أنها حريصة على فسخ الخطوبة الآن.

"سيد فو، انتظر لحظة."

ساد الصمت لأكثر من عشر ثوانٍ، ثم أجاب: "لقد قدم السيد فو مؤخرًا طلبًا منا لعدة أشياء للآنسة سونغ شي."

عندما سمعت السيدة العجوز ذلك، تنفست الصعداء، ثم رفعت عينيها لتنظر إلى شو نانهي، وعيناها ممتلئتان بالغضب: "هل لديك أي شيء آخر لتطرحه؟"

"هل قام بتخصيص قلادة من ستة قيراط؟" ظل Xu Nanhe صامتًا لبضع ثوان واستمر في السؤال بصوت عميق.

"نعم، لقد اختار السيد فو شخصيًا ماسة صغيرة بدرجة وضوح FL تم استخراجها حديثًا من المنجم. ويبلغ وزنها حوالي ستة قيراط. يجب أن تكون تلك التي ذكرتها." أجاب الشخص الآخر على الفور.

في ذاكرة Xu Nanhe، لا ينبغي أن تكون القلادة الماسية حول رقبة Song Xi كبيرة، لكنها تومض أمامه في ذلك الوقت، ولم يتذكرها بوضوح تام.

الآن اعترف الطرف الآخر شخصيًا بأن فو يونشانغ اشتراها منهم. لا يمكن تزوير مثل هذه الأشياء باهظة الثمن.

كيف يمكن أن يكون؟ لم يستطع Xu Nanhe إلا أن يعبس، لقد ضاعت القلادة عاجلاً أم آجلاً، وحدث أن ضاعت في عائلة Xu في ذلك الوقت.

"ما المشكلة؟" سأل الطرف الآخر بحذر: "هل أساءت الآنسة سونغ شي إلى أسلافنا لأنها لم تكن تتمتع ببصر جيد، أو ..."

 إغواءها خطوة بخطوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن