4/𝐯𝐚𝐧 𝐝𝐢𝐣𝐤 𝐱 𝐚𝐫𝐧𝐨𝐥𝐝𖦹.༄✰

226 10 3
                                    

virgil van dijk x trent alexander arnold

i do not own any character

i do own the plot 

tw// تحذيرر

boypussy/// بوي بوسي !!!!

smutttttt!!

كان الفريق الأحمر قد فاز للتو 6-1 على ليدز يونايتد، وكانت أجواء غرفة تغيير الملابس مثالية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان الفريق الأحمر قد فاز للتو 6-1 على ليدز يونايتد، وكانت أجواء غرفة تغيير الملابس مثالية. كان الجميع سعداء ومبتهجين بمواصلة سلسلة انتصاراتهم هذا الموسم.

بما أن الموسم سينتهي قريبًا، كان الجميع يستعدون للعودة إلى منازلهم مبكرًا حتى يتمكنوا من التخطيط لعطلاتهم مع عائلاتهم وقضاء بعض الوقت بعيدًا عن هذا الموسم.. كان ترينت في غرفة تغيير الملابس مع فيرجيل وأندرو وجوردان بينما كانوا يجلسون في غرفة تبديل الملابس يتحدثون عن عطلاتهم و خططهم لقضاء الصيف.

خرج ترينت من الحمام بينما بدأ الرجال الآخرون يتحدثون عن تقاليد العطل في التسعينيات..او شيئ من هذا القبيل . عبس الفتى حيث انه لم يكن مركز الاهتمام  حتى الآن...

كان قد لعب بشكل جيد في المباراة ، ولم يأتِ حبيبه فيرجيل ليثني عليه، ولم يهمس له كيف أنه سيضاجع جسده الناعم لاحقًا، ولم يقبله و لم ينضم إليه حتّى في الحمام وهذا ما أثار غضب الفتى الانجليزي..

لفّ منشفته حول خصره، ودخل إلى الغرفة حيث جلس الباقون، متجاهلين ترينت وهو يمشي عابسًا.

شعر ترينت بالقليل من الحماس و الخوف ، فقد كان يعلم أن فيرجيل لم يكن يحب أن يعطي ما لديه ، وأحب فكرة إثارة غضبه حتى يحصل على القدر المناسب من الاهتمام. كان ترينت يعرف أن جوردان.. زميله في الفريق معجب به،  بعد أن أفصح عن ذلك و هو ثمل وكان ذلك يثير جنون فيرجيل.

فتش في حقيبته وأخرج زوجًا من الملابس الداخلية الضيقة. كانتا سوداوين ومزركشتين ومفتوحتين من الأمام نوعاً ما وكان يرتديهما فقط عندما يريد من فيرجيل مضاجعته..او تدليله، واليوم أراد ذلك اكثر من كل شيئ.

𝑷𝒓𝒆𝒕𝒕𝒚 𝑳𝒊𝒕𝒕𝒍𝒆 𝑩𝒐𝒚𖦹.༄✰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن