المفاجاة 2
أهلاً؟ " قال غريب عشوائي، كانت ليزا تقاوم داخليا ألفاظا بذيئة لم تكن موجودة حتى.
"أنا آسفة جدا. الباب الخطأ. هل تعرفين رقم الغرفة التي تسكنها جيني كيم ؟ " تمتمت ليزا. نظر إليها الغريب، وهو رجل، بغرابة قبل أن يهز رأسه ويشير ببساطة إلى الباب الثالث. شعرت بالارتباك، وشكرته وتوجهت إلى الأسفل هذه المرة وهي تصلي الا تكون قد طرقت الباب الخطأ. مرة أخرى. الآن كانت متوترة حقا لكنها ما زالت توازن كل شيء وطرقت بقوة أكبر من المرة الأخيرة كانت جيني لا تزال تجفف شعرها عندما سمعت طرقا خفيفًا.
شعرت بالارتباك، فأبطأت من حركتها وسارت بحذر نحو الباب . ثم فتحت الباب بقوة لتتسع عيناها.
ليسا..؟" قالت جيني في حالة من الصدمة على الرغم من الشعور الذي انتاب معدتها، إلا أن ليزا ظلت على طبيعتها.
"مرحباً يا أميرتي في نفس الوقت احتضنت جيني ليزا بقوة وضربت كتفها مرارًا وتكرارا. "ماذا تفعلين هنا؟ " قالت جيني أخيرا وهي تتراجع. "أردت رؤيتك. " ابتسمت ليزا. لم تستطع جيني سوى التحديق في دهشة لكنها لم تنس تحليل الجسد أمامها ولم تتفاجأ عندما اضطرت إلى شد فخذيها معا. ألقت نظرة على الدب والورود في يد ليزا ورفعت حاجبها لاحظت ليزا أين كانت نظرة جيني سلمتها بسرعة. "هذه لك." أوضحت، استندت جيني على إطار الباب وحاولت جاهدة السيطرة على الخجل الذي لا يصدق على وجهها. "أنت شيء آخر." قالت جيني بهدوء. كل ما أجابت به ليزا كان "هممم " دافئة، بالطبع لن يمر زي جيني الذي بالكاد هناك أبدًا دون أن تمر نظرة ليزا، لذا فحصت ببطء كل شبر من السمراء. "تبدين مثيرة حقا." أعجبت ليزا بجسدها نظرت جيني ضربت راس ليزا.
"يا! استمر يفي التحديق وسأتركك هنا. " حذرت.
"حسنا، سأذهب إلى الرجل على بعد ثلاثة أبواب" وبخت ليزا بسرعة. ألقت جيني نظرة قاسية على ليزا وتيبست الفتاة الأخيرة من النظرة." أمزح . أمزح حقا." اعتذرت دون أن تقول أي شيء، سحبت جيني الفتاة الأطول منها عبر المدخل وأغلقت الباب خلفها. ألقت ليزا بضع نظرات هنا وهناك لكنها استدارت المواجهة الشخص المفضل لديها لمضايقته. " إذن أين غرفة النوم؟ " غازلت ليزا .
"استمري يا ليزا، سأذهب الرؤية الفتاة على بعد أربعة أبواب. " ابتسمت جيني. "لا. ليس في مليون سنة." قالت بهدوء
نعم؟ ما الذي يجعلك واثقة من نفسك ؟ " سألت الفتاة الأصغر. خطت ليزا خطوات هادئة ولفت ذراعيها حول خصر جيني الصغير ورفعت ذقنها . "لأنه... أنا فقط من يمكنه فعل هذا .." توقفت ليزا عن الكلام وهي تضع شفتيها على الفتاة الأكبر سنا. لا أحد يعرف كم كانت تموت من شدة رغبتها في تقبيل الفتاة أمامها دون أن تذهب بعيدا، انفصلتا بصوت "صفعة"
"نعم، أعتقد ذلك." همست جيني بصوت مرح قالت ليزا وهي تستمر في التمثيل: "أنا مقبلة جيدة، أليس كذلك ؟ " هزت جيني كتفيها وضحكت بخفة على وجه عدم التصديق الذي بدت عليه ليزا عبست ليزا بطريقة لطيفة قبل أن تواصل المحادثة.
على أي حال، بغض النظر عن مدى إعجابي بمظهرك بدون بنطلون هذا، لا أريد أن يحبه الآخرون"
لذا غيري ذلك!" اقترحت ليزا دحرجت جيني عينيها لكنها اتبعت المهمة الموكلة إليها واتجهت إلى الخزانة قبل أن تتمكن من القيام بذلك، طلبت دون أن تستدير.
ليزا يمكنني أن أتغير بنفسي. انتظري. " سمعت تأوها قادما من ظهرها. "أوه أنت لست ممتعة " همست ليزا وهي تدوس بقوة خارجا. ولكن قبل أن تتمكن من المغادرة، عادت مرة أخرى لتطرح سؤالاً. "هل يمكنني الحصول على قبلة؟" استدارت جين لتواجهها وذابت تمامًا. وقفت ليزا هناك بعينين مغمضتين وشفتيها متجعدتين كيف لا تقبلها ؟ ثبتت نفسها على الفتاة الطويلة أمامها ومدت نفسها ووضعت قبلة حلوة على الشفاه المنتظرة.
"اذهبي الآن." قالت جيني بهدوء أكثر. لا تزال ليزا تتأوه وتتأوه بسبب طردها، ثم خرجت ببطء من الغرفة. ربما مرت عشر دقائق وكانت جيني قد ابتسمت أكثر من الشهر الماضي. ليزا لها تأثير كبير عليها حقا. ألقت نظرة على الملابس وحاولت أن تقرر ما سترتديه. اختارت بعض السراويل القصيرة والقميص القصير وأكملت الأمر بصندل وأخيرًا سمحت ليزا بالدخول لترى.
"ماذا ؟ ما زلت مثيرة حقا. " قالت وهي تنظر بصراحة إلى جيني من أعلى إلى أسفل.
حاولت ليزا يائسة أن تقترح مرة أخرى.
"ماذا عن ارتداء هودي كبير وبعض الملابس الرياضية؟". درجة الحرارة في الخارج 98 درجة. بالإضافة إلى أنني يجب أن أقول نفس الشيء لك يا آنسة مانوبان بقميصك الشفاف. قالت جيني. ماذا! لكن لدي شيء تحته". حاولت ليزا الجدال. لكن جيني ألقت نظرة واضطرت ليزا إلى الموافقة. "حسنًا. لنذهب." قالت وهي . تسحب جيني خلفها.
انتظري ! لم تخبريني حتى إلى أين نحن ذاهبان. بالإضافة إلى أنني بحاجة إلى محفظتي. " تنفست جيني.
"أولاً، إنه سر. ثانيا، هل تعتقدين أنني سأسمح لك بدفع ثمن أي شيء؟ هذا لطيف." ردت ليزا.
"انتظري، لا... لماذا أسمح لك بفعل ذلك؟" طوت جيني ذراعيها حول صدرها . ثم حركت ذراعها حول خط كتف الفتاة الأقصر، ودفعتها ليزا نحو الباب.
"أنت لا تسمحين لي. أنا أخبرك " ابتسمت ليزا قبل أن تتمكن جيني من الرد، تم إسكاتها بإصبع وهرعت للخارج.تصويت