ياي
Love Lis:افتقدك
xx Jen:
مثلي تماما، ولكن مرت خمس ثوان منذ رحيلك ليزا أي وقت بدونك سيكون سيئا حبي.
هذا لطيف حقًا : xxJen
Love Lis: أنا حقا لا أريد أن أذهب
قلت لك لا تفعلي ذلك أيضًا : xxJen
Love Lis:
نعم ولكنني بحاجة إلى أن أخبر جيسو عن عدد المرات التي كدت أموت فيها من كل القبلات.
هذا يذكرني بالسؤال، هل كنتما معًا من قبل ؟ : xxJen
Love Lis:
أنا وجيسو؟ هاهاهاهاها هذا مضحك يا حبيبتي. إنها مثل العائلة بالنسبة لي
xxJen : حسنا
Love Lis: أوه أنت غيورة جدا وهذا رائع
كنت سأدعوك للعودة إلى المنزل ولكن لا يهم. الفتاة : xxJen التي تسكن في المنزل الرابع طلبت مني الذهاب إلى مكان ما على أي حال.
قبل أن تدرك ليزا ما كانت تفعله، صعدت بسرعة مرة أخرى مجموعتين من السلالم وطرقت باستمرار على باب جيني. بمجرد فتح الباب المتوسط، انحنت لأسفل ولصقت شفتيها على الفور بالشفاه الناعمة التي اعتادت عليها بالفعل. تمكنت الجسدان الملتصقان ببعضهما البعض بشكل أخرق من إغلاق الباب وإيجاد الطريق إلى الأريكة. انحنت ليزا حتى تكون على مؤخرتها واستعدت للسقوط الناعم وفوجئت عندما لامست ركبة جيني أجزاء جسد حبيبتها السفلية، قوست لیزا ظهرها وقاومت تأوها عاليًا وسرعان ما رأت الفتاة المحرجة. ضحكت ذات الشعر الأحمر على ذلك وسحبت نفسها لتقبيل صغير آخر ولم تتوقف عن الابتسام أبدا.
"إنه موعدنا الأول. لم أكن أدرك أنك ستذهبين إلى هذا الحد" مازحت ليزا.
" يا إلهي ! لقد كان عن طريق الخطأ." قالت جيني وهي تشعر بالارتباك ابتسمت ليزا وسحبت جيني للخلف لتستريح عليها ووضعت قبلات صغيرة على رأسها. "لماذا عدت؟" قالت جيني
بهدوء خائفة من إفساد الهدوء. "لأنك ملكي." ردت ليزا ببساطة . لم تكن الإجابة الأكثر منطقية و، لكنها لا تزال تضع ابتسامة كبيرة على وجه جيني. تحولت جيني بحيث واجهت أجسادهما بعضهما البعض، ولم تستطع إلا أن تستمر في دراسة كل شيء عن ليزا الطريقة التي كانت عيناها تتألقان بها دائمًا، وكيف كانت شفتها العلوية ترتعش أحيانًا. كرهت الاعتراف بذلك لكنها من أشد المعجبين بغرة ليزا . لقد كانت تلائم وجهها بشكل جيد للغاية وعندما كانت تزيلها برفق عن عينيها فعلت كان ذلك ... سحريًا. شعرت جيني بالغثيان من كلماتها الخاصة وتقبلت حقيقة مدى تأثير الفتاة أمامها حقا على حياتها. "هل تريدين ربما ...؟" توقفت جيني عن الكلام. "نعم." ردت ليزا على الفور. قالت جيني وهي تضحك "لم أنهي حتى قول ذلك!"
" لا يهم. " خففت ليزا صوتها بشكل غريب.
"دعيني أنهي. هل ترغبين في قضاء هذه الليلة الجميلة معي؟" سألت جيني. بإيماءة صغيرة، سحبت ليزا الفتاة بين ذراعيها أقربتصويت