21

101 7 0
                                    

الليلة ؟




كان اليوم هادئا . إذا كان هذا منطقيًا بالنسبة لك، لكن الأمر كان وكأن لمسة خفيفة كالريشة يمكن أن تدمر السماء. وضربة واحدة بالقدم يمكن أن تحطم الأرض الصلبة. هكذا شعرت ليزا. هادئة. ربما كان ذلك بسبب الفتاة التي تترك قبلات محبة على طول جسدها النحيف أو ربما لأنها كانت خائفة وضعيفة.
جيني التي كان تركيزها منصبا على جعل ليزا تشعر بالحب كانت واثقة جدًا من مشاعرها. لم تشارك الطريقة التي أحبت بها الضحكات الصغيرة التي كانت تنزلق دائما من شفتي ليزا والطريقة التي كانت ليزا تسحب جيني خلفها عندما يظهر أي شيء يهددها بشكل خفيف. لكن ما تحبه جيني أكثر هو عندما
يتم القبض على ليزا وهي تحدق لكنها لا تخجل من ذلك. كانت جيني سيئة في إظهار مشاعرها لأنها لم تشارك أبدًا كلمات. أحبك على الرغم من أنها كانت موجودة بوضوح في كل تصرف قامت به الليلة مكتوبة بالطريقة التي تنزلق بها لسانها عبر البرعم المنتصب على صدر ليزا. الكلمات قادمة من أصابع جيني وهي تمسحها على الطيات تتوسل للعب بها. وفي أنين مختلط صادر عن كلتا الفتاتين المثارتين انزلق فقط من ليزا بدلاً من ذلك. في البداية كانت الكلمات خافتة للغاية ويصعب سماعها ولكن جيني أوقفت تصرفاتها الممتعة وانتظرت أرادت أن تعرف ما إذا كانت الفتاة التي تلهث ستتمتم بالكلمات المهدئة مرة أخرى. وفعلت ليزا ذلك. في البداية كان الأمر مجرد زلة، وهو ما كانت ليزا تعنيه بشدة لكنها كانت خائفة من عدم تبادل المشاعر. لقد شعرت بالخوف عندما توقفت جيني عن القيام بسحرها الرائع بأصابعها، لكنها أدركت ما تريده الجملة الخاصة المكونة من ثلاث كلمات والتي يتمنى كل زوجين حديثًا سماعها . لذلك أمسكت بيد جيني وطبعت عليها قبلة مرتجفة. أحبك يا أميرتي." اعترفت ليزا بشغف كبير... دفعت ليزا على ظهرها، واستمرت جيني في تصرفاتها وتركت الكلمات عالقة في حلقها من أجلها. كان لسانها يخرج كل بضع ثوان ويترك علامات على الجسم الشاحب أمامها. رفعت فمها إلى الفتاة المتأوهة وبدأت في تقبيل الشفاه المصابة بالفعل بالكدمات. كانت تتوق إلى نعومة الشفاه وكيف لم تفشل ليزا أبدا في تتبع يدها في شعر الفتاة الأقصر وسحب الخصلات البنية قليلاً... انقطعت القبلة عندما اضطرت ليزا إلى إطلاق نفس عميق، عندما شعرت بفخذ يتم دفعه ضد طياتها المبللة.
"ياه.. جيني..." تأوهت ليزا. اعتبرت جيني ذلك دعوة لمواصلة حركتها وحافظت على وتيرة ثابتة لدفع ركبتها لأعلى. ....
جين... أحتاجك..." تنفست ليزا مع اللقب، تحركت جيني وتحركت إلى الأسفل. جلبت ساقي ليزا فوق كتفيها وبدأت في مضايقة المنطقة... تجنبت عمدًا المكان الوحيد الذي كانت ليزا تريدها فيه.  نفخت جيني الهواء الساخن على الجزء الأكثر حساسية لدى ليزا.
"جيني كيم. عليك أن تفعلي شيئا الآن وإلا سأقلبنا وأرى كيف تحبين أن يتم مضايقتك." طلبت ليزا. سخرت جيني قليلاً من الفتاة المسيطرة ولكنها فعلت ما قيل لها. رفعت فمها فوق المنطقة اللامعة واستكشفت المنطقة بتردد
لم تكن جديدة على أي من هذا، لكن كوني مع ليزا كان الأمر كذلك. أرادت أن تتجاوز التوقعات وكانت جيني تخشى ألا تبشعها ابدًا. لكنها بذلت قصارى جهدها. ولهذا السبب أصبحت أكثر تقدما في تقنيتها. أصبح لسانها وأصابعها فريق وكان هدفهم الوحيد مساعدة الفتاة المتذمرة على الوصول إلى ذروتها
أدركت ليزا أنها على وشك الانهيار عندما انكمشت قدماها ويداها على نفسيهما. لكن ما دفعها حقا إلى حافة الهاوية هو عندما قالت جيني الكلمات أخيرا. زحفت الفتاة التي تحتها وهي لا تزال تصنع العجائب بأصابعها واستلقت على جسد ليزا المتعرق. وبإسراعها بأصابعها، وضعت جيني شعر ليزا ببطء خلف أذنها وهمست بالكلمات. " أحبك ." تمتمت جيني وهي تساعد ليزا على تجاوز ذروتها. كانت ليزا مليئة بالكثير من الحب للفتاة بجانبها ولكن كل ما يمكنها فعله هو الالتفاف مع جيني وغمغمة نفس الجملة مرارا وتكرارًا.








تصويت

غريبة الاطوار: Jenlisaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن