انت مثالية
جيني
حدقت في الفتاة الجميلة أمامي وتساءلت حقا لماذا أحببتها، لقد سألتني قبل خمس دقائق، اسئلة تافهة والآن كنت على وشك صفعها. قالت ليزا، "جيني، لم تجيبي". قلت بصرامة،
"أحاول أن أمنع نفسي من إيذائك". ضحكت قليلاً وابتسمت بسخرية وهي تعلم تماما ما كانت تفعله. يمكن لشخصين أن يلعبا هذه اللعبة. انحنى على الطاولة التي تفصل بيننا وحدقت في شفتيها علانية. "هل تريدين الخروج من هنا ؟ " همست، كانت ابتسامة تلقائية على وجهي عندما رأيتها تتنفس وبدأت تشعر بالقلق. "نعم، نعم. دعينا نذهب. نهضت ليزا من كرسيها. أطلقت ضحكة وسحبت ليزا إلى حضني بدلاً من ذلك. "أنا أمزح". قلت مازحًا. "آه ! أيتها الحقيرة، لقد تحمست" عبس الشعر الأحمر. قررت عدم الإجابة وحشرت وجهي في رقبة ليزا مددت يدي ووضعت قبلات رقيقة أسفل أذن الفتاة الأطول وشعرت بالرضا عندما أطلقت تأوها منخفضًا ردا على ذلك. "أنت تغريني " همست ليزا. "حسنا." غازلتها بلا خجل. كان مزاجي الأخير مختلفًا تماما ولم أستطع حقًا معرفة السبب. ربما كانت الفتاة من قبل هي التي استمرت في محاولة التحدث إلى ليزا كنت منزعجة حقا وظللت أبحث عن أشياء يمكنني إطلاقها عليها. أيا كان السبب، فقد استمتعت حقًا بقضاء أي وقت مع ليزا وجعلني ذلك ممتنة حقا لأنها قررت الاستمرار في مراسلتي حتى بعد المرات التي رفضت فيها. دعينا نعود إلى منزلي " قلت بحرارة.
" لنتسكع. وهذا كل شيء" أضفت بسرعة.
"أنت فقط تحبين رفع آمالي، أليس كذلك ؟ " مازحت ليزا. "بالطبع." ابتسمتجيني وليزا
Love Lis:جيني
Love Lis:طفلتي صغيرة
Love Lis:أميرتي
Love Lis: حبي
أنا موجودة فعليا في الغرفة المجاورة : xxJen
Love Lis: تعالي مرة أخرى
لقد طلبت مني أن أحضر لك الماء : xxJen
Love Lis: أوه صحيح. لكن عليك أن تسرعي
سأؤذيك : xxJen
كانت ليزا نشطة للغاية وكانت يائسة لجذب الانتباه لهذا السبب، بعد ثانيتين، أغلقت هاتفها وقررت اختيار خيار أكثر منطقية. صرخت ليزا "جينيييييي". واصلت الفتاة "بيبييي". بعد دقيقة واحدة، كانت جيني تقف في مدخل المطبخ بنظرة مخيفة على وجهها . ستكون ليزا كاذبة إذا قالت إنها لم تكن خائفة قليلاً. همست الفتاة بحذر "مرحبا".
"هناك مجلات على بعد خمس خطوات إلى يميني، أخبريني لماذا لا يجب أن أرميها عليك الآن". هددت الفتاة ذات الشعر الداكن. "أوه لأن ..." توقفت ليزا وهي تتجه بسرعة إلى جيني. على أمل تجنب التعرض لقصف المجلات القديمة. وضعت نفسها أمام الفتاة الأخرى مباشرة وانحنت ليزا وأمسكت بشفتي جيني الناعمتين. "يمكنني فعل هذا." تمتمت ليزا.
"حسنًا، أنت آمنة الآن. لكن هذا لن ينقذك في كل مرة." استسلمت جينيكان كل شيء مثاليًا بينهما. كانت لكل منهما لحظات محرجة لكنهما تجاوزاها بمساعدة الآخر. كما لو كانت جيني بحاجة إلى المساحة الضيقة التي تمنحها لها ليزا للاسترخاء والتنفس. كان الأمر مثيرا للسخرية إذا فكرت في الأمر، وكيف تمكنت ليزا من الشعور بالراحة مع المساحة التي تركتها جيني دائما بينهما. كانت كلتاهما متعاكستين تماما وهذا ما جعل كل شيء أسهل كثيرا.
تصويت