∆OMEGA LUNAR∆
وكما كان متوقعا، حدث التمرد في أقل من 24 ساعة. تعرضت قلعة قزوين للهجوم. كان هناك شيء واحد جعل مينهو متأكدًا، وهو أن أوليفييه لم يكن لديه أي نية لأن يصبح متمردًا في مجال الدروع.
نظرًا لأنه لا يزال أدنى تمامًا من قزوين من حيث القوة ، كان أوليفييه مدينًا أيضًا بالأمتنان لعائلة آرمور. كل ما عرفه من تشانيول هو أن يونهو هو الشخصية التي ساعدت أوليفييه على النهوض من سقوطه عندما تولى قزوين العرش. لم يكن الدرع في ذلك الوقت خارج نطاق السيطرة تمامًا.
بعد لقاء إيلينا، ذهب مينهو ليلًا إلى منزل أوليفييه سرًا، دون أن يعلم أحد، بما في ذلك ميغيل ويوتا.
تفاجأت إيلينا تمامًا برؤية مينهو يأتي بمفرده في تلك الليلة. لقد اعتقدت أن اعترافها كان كافيًا لقبول بوترا أرمور، ولكن بدلاً من ذلك قدم جايهيون عرضًا لألفا أوليفييه."لقد جئت إلى هنا مع عرض يا ألفا." قال مينهو بصراحة.
بعد أن خفض غطاء محرك السيارة، نظر ابن الدرع مباشرة إلى وجه ألفا أوليفييه القاسي، "سوف تحصل على الشرف الذي طالما أردته. بشرط، يجب أن تكون مسؤولاً عما فعلته."
"—أنت تعرف ما أعنيه؟ لقد أودت أفعالك بحياة شعب سيثنيرديا. لا يمكنك أن تغمض عينيك! تابع قيادة سيثنيرديا كما يحلو لك، فأنا أسمح بتمردك. إذا كانت النتيجة النهائية هي انتصارك، فسوف أبرئ اسم أوليفييه مما حدث منذ عدة سنوات. إذا حدثت الهزيمة، أريدك فقط أن تتقبلها بلباقة، وتنسحب بشرف." تجعدت جبهته في ارتباك، "ماذا تقصد؟
حتى لو كنت من نسل الدرع، فلن أثق بك فقط! ما أريده هو أن مقعد زعيم سيثنيرديا لم يعد تحت سيطرة بحر قزوين. الماكر!""اهدأ! لا تعتمد على العواطف في كل شيء! أو ستجعل نفسك تبدو غبيًا."
ضحك بصوت عالٍ على ما قاله مينهو، ونظر ألفا أوليفييه إلى أبن آرمور التافه، "أتعلم ماذا أيها الشاب؟" ابتسم مينهو بشكل ملتوي.
"هناك أشياء كثيرة أعرفها أكثر منك! تذكر أن قمة التسلسل الهرمي في يدي!" قال مينهو ببرود.
"توقف عن التلفظ بالهراء! اخرج من هنا!" طرد ألفا أوليفييه.
رفع مينهو حاجبه، "أعلم أنك لا تنوي في الواقع التمرد ألفا. كل ما في الأمر هو أن لديك ضغينة لذا اخترت إزعاج بلدي. لا يزال يتعين علي اتخاذ إجراء حازم. إذا رفضت عرضي، إذن أنا من عليك أن تقاتل، وليس قزوين بعد الآن."
أنت تقرأ
أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN.
Werewolfألفا آرمور، هوَ أعلى منصب في اعلى تسلسل هرمي لسباق المستذئبين. مَصير آرمور هو العثورَ على أوميغا القمرية بأي ثمن إذا عارضوا مصيرهم، فسوف يدمر نظام الحياة مما سيؤدي الى الأنقسام والحرب داخل الأمة المستذئبة. لأن زعيم ألفا يعتبر معطلاً. سيونَغمين x...