Chapter 05

231 38 99
                                    

| الفصل الخامس |

✨بسم ﷲ الرحمن الرحيم ✨

لنبدأ.

{ أصعب كلمة وداع قيلت في التاريخ: "لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا" اللهم كما ٱمنا به و لم نره لا تحرمنا من رؤيته و لا من شفاعته يوم القيامة}

•••••••••••••••••••••


رفعت حاجبي لعرضه المغري و الذي بالطبع لن أجرؤ على رفضه.

تنهدت لأستقيم و أذهب لجلب علبة الإسعافات الأولية ثم أعود.

- هل تريد شق قميصكَ من جهة الرصاصة فقط؟

قلت بينما أخرج المطهر و القطن مع المقص و حين إلتفت وجدته بلا قميص بالفعل.

- هل نزعتَ الرصاصة؟

قلت بينما أرتدي قفازات طبية لينفي بينما يتنفس بثقل فأخذت المقص و إقتربت من مكان الإصابة ثم قلت.

- هذا سيؤلمكَ هل تحتاج إلى مخدر؟

قلت بينما أقرب المقص من الجرح فسمعته يقول بعدما تنهد بثقل.

- لا بأس أنا معتاد.

قال فوجهت أنظاري إلى وجهه الذي يتعرق قبل أن أركز على جرحه مجدداً و أقوم بإخراج الرصاصة بعد البحث عنها فتأوه هو بصوت مكتوم بينما يضغط على أسنانه مما جعل فكه الحاد يبرز أكثر.

- هل أنتَ بخير؟

قلت بعدما أخذت المطهر و القطن لإيقاف النزيف فهمهم لي لأقوم بتطهير جرحه ثم أحمل الإبرة و الخيط و أبدأ في تخييط جرحه.

بعد الإنتهاء نزعت القفازات المليئة بالدماء ثم قمت برميها في سلة القمامة لأعود إلى ذلك الذي أغلق عيناه بينما يتنفس بسرعة و العرق ملأ وجهه و جسده المعضَّل المغطى بالوشوم.

تنهدت بأسى عليه لأجلب كأس ماء و أحمل حبة مسكن الألم و أقول.

- إشربْ هذا سيخفف الألم.

قلت ليفتح عيناه السوداء الحادة ثم يمد يده المليئة بالدماء لأخذ الدواء لكنني صفعتها قائلة.

- هل تريد أن تصاب بالجراثيم؟

قلت بإستنكار لأقترب منه و هو ينظر لي بهدوء ثم قلت.

- إفتح فمكَ.

و بالفعل فتح فمه بطاعة لأدخل حبة المسكن ثم أجعله يشرب الماء معه.

BMW OBSESSED. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن