..
- بعد مرور سبعة سنوات.
اصبح الاثنان يبلغان الثانية و الثلاثون من اعمارهم و لكن حياتهم كانت مختلفة للغاية.
بدأ جيسونق بالعمل كمدير نائب عن والده و العديد من الاشخاص كانوا ليقولون انه اصبح المدير منذ ان والده اصبح يعتمد عليه كثيرا.
حياته كانت جيدة للغاية فهو حظي بمنزله الخاص و اغرق نفسه بالعمل حتى يتجاوز ماحدث.
منذ ماحدث الأمر فأن جيسونق أصبح قليل الثقة بالاشخاص و هو لم يتمكن من المواعدة بنجاح على الاطلاق لأنه كره حقيقة انه لم يكن يمتلك القدرة على ان يعرف ماكان قد يتم اخفاءه عنه.
و لكن حتى على الرغم من انه مؤخرا بدأ بمراجعة حساباته و الاهتمام بحياته العاطفية و محاولة ان يتجاوز ماحدث مع مينهو و التوجه لمواعدة اشخاص جدد...كان يكره نفسه على تقلباته المزاجية و على ضعف تحكمه بنفسه.
لم يسمع من مينهو منذ ماحدث و في السنوات الاخيرة هو ادرك ان مينهو قد قام بتغيير رقم هاتفه و منزله.
و لكن ما لا يعرفه جيسونق هو ان السيد لي قد توفي بعد انفصالهم بسنتين و عندها كان مينهو مضطرا لإلغاء رقم هاتفه الذي كان مسجلا بأسم والده و غادر تلك الشقة الصغيرة التي كان يعيش بها.
لقد كان مينهو يظن انه بعد كل تلك السنوات فأن جيسونق قد تجاوزه و قام بنسيانه.
لم يمتلك مينهو نظرة جيدة تجاه الحياة بعد وفاة والده فلقد خسر حياته السابقة بأكملها.
انتقل مينهو للعمل في مصنع اخر و هناك هو قابل رجل يدعى هيوك حيث كان يعمل معه و مينهو كان يحتاج مكانا للنوم بدون ان يقوم بأستخدام هويته المزورة التي قد تتسبب بإفتضاح أمره وهيوك كان بحاجة لشخص يساعده بدفع الايجار لمنزله.
لم يتحدث مينهو مع هيوك على الاطلاق.
كان يظن انه لا يفترض به ان يكرر خطأ الماضي بالسماح لشخص ما بالتعرف عليه و بالدخول لحياته لانه يعرف انه في نهاية الامر سيكون هو الشخص الوحيد الذي سيبقى يحاول أن يرتب حياته بعد ان تنتهي الأمور بينهم.
لم يكن مينهو يلوم جيسونق على ذلك فهو السبب بعد كل شي.
بالحقيقة ان مينهو كان الشخص الذي تجنب جيسونق بسبب احراجه و عدم رغبته بالمواجهة.
كان مينهو يتصرف بأريحية بحياته لانه يعرف انه لن يجتمع بجيسونق مجددا لأنه من المستحيل ان يتسكع الاثنان معا في المجتمع ذاته بعد الان.
لقد كان هناك عدة مرات حيث يتذكر مينهو تلك العلاقة التي خاضها قبل سبعة سنوات و يضحك ساخرا على نفسه لكونه قد ظن انه قد يكون هناك اي شي ناجح بينه و بين جيسونق.