Chapter 6

179 30 26
                                    

..

بمرور الأيام اصبح مينهو يتحسن بعد اصابته.

كان مينهو قد وجد طريقة لتخفيف الايجار حيث بدأ بالعمل في حديقة مالك منزله و اصبح ينظفها و يرتبها و ذلك جعله يتمكن من ان لا يدفع الايجار بسعره المعتاد في نهاية الشهر.

في نهاية الشهر تلقى مينهو رسالة من المصحة الطبية التي كان والده يعيش بها حيث اخبروه انه تم دفع النقود المطلوبة لمدة سبعة اشهر مقدماً.

اجرى مينهو اتصالا لفهم ماكان يجري حيث لم يدفع النقود و لكن اخبره مدير المصحة الطبية انه يمكن له القدوم للعاصمة و حينها سيناقشون الامر معه.

قرر مينهو انه يمكنه التوجه غدا لانه لم يكن يمتلك عملا يمنعه عن الذهاب في الصباح بعد الان.

التقط مينهو هاتفه وهو يتصل بجيسونق حيث ان الاثنان لم يتحدثان منذ يوم مضى.

"انت تتصل في الصباح تلك ليست من عادتك."اجاب جيسونق مباشرة

"اوه."همس مينهو

"أمازحك و لكن ليس حقا."قال جيسونق ضاحكا

"اعرف."

"هل انت بخير؟"

"اجل..اظنني سأتي للعاصمة غدا."

"ماذا؟ لما؟"

"هناك امر ما يجري مع المصحة الطبية الخاصة بوالدي و علي مقابلتهم."

"اوه..ظننتك قادم لرؤيتي."قال جيسونق ساخرا

"اوه كلا لا لا .. بالطبع سأحب و ارغب بمقابلتك..."سارع مينهو بالقول

اخذ جيسونق يضحك "اعرف بذلك ..انني فقط اعبث معك."

"انت مزعج."

"اظن ذلك."ابتسم جيسونق

"ايا كان."

"تبدو سعيدا..اي اخبار سعيدة من عملك؟"سأل جيسونق فجاءة

"كلا ليس حقا."تنهد مينهو

كان جيسونق ينتظر ان يخبره مينهو بشأن الزياده في راتبه الشهري و لكن بالحقيقة كان مينهو يشعر بالالم ان جيسونق لم يكن قادرا على تمييز الحزن بصوته و لكنه كان فخورا بنفسه انه قادرا على التظاهر ان كل شي بخير حتى للدرجة التي وصفه جيسونق بها انه يبدو "سعيدا" .

"تريدني ان احجز رحلة بالقطارلأجلك؟"

"بالطبع لا."

Little by little | Minsung. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن