الجميع يتغير
لا احد يبقى كما كان وهو صغير~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
..........
انغلقت جميع الأبواب تلتفت حول نفسها ترى وان كان هناك احد معها.........
لكن لا وجود لأي شخص تصرخ بأعلى صوتها لكي يأتي احد ما لمساعدتها من هذا الظلام.......
لكن لا وجود لاي شخص يمكنه مساعدتها.....
بقت في هذا المكان لمدة اربع ساعات بعيون مدمعة وحمراء بسبب بكائها المتواصل فكيف لطفلة ذات عمر اربع سنوات........
تتحمل هذا ؟تنادي لوالديها في ذلك القبو المخيف لعلهم يخرجونها أحقا ليس لديهم قلب يجعلهم يحنون لفتاتهم الصغيرة..........
نهضت تلك الجميلة بأنفاس ملهثة مع قطرات تسقط على جسدها من جيبنها المتعرق مزالت كوابيسها اللعينة تراودها..........
ذلك متعب بحق الجحيم لكن تعودت على هذا فليس فقط اليوم راودتها الكوابيس بل كل يوم......
نادرا ماتنسحب عنها ولا تروادها
نهضت تلك الجميلة من مكانها بسبب طرق باب غرفتها" سيدتي يجب عليك الخروج لكي تري ما يحدث في الخارج " قالت خادمتها وراء الباب
اردفت تلك الجميلة بهدوء بينما ارتفع حاجبها بتساؤل فماذا سيحدث في منتصف الليل بحق الجحيم"حسنا"
توجهت الى غرفة الملابس.......
بينما ارتدت معطفها للخروج سمعت صوت الخادمة تصرخ" سيدي لا يمكنك الدخول من فضلك انتظر هنا قليلا السيدة ستأتي بعد قليل " قالت الخادمة لذلك الرجل ذا العيون السوداء وشعره الأصفر اللامع مع ملابسه السوداء الذي جعلته اكثر اناقة واكثر تناسق مع عيونه......
" الم تسمعي جيدا ايتها الإمرأة قلت انني اريد الدخول الى السيدة ونحن نعرف بعضنا من زمان اذن ابتعدي من طريقي "
قال بينما يدفعها من امامه لتسقط على طاولة الزجاج مما ادى الى انجراحها قليلا لتصرخ الخادمة بألم.........
" قلت لكي ان تبتعدي من امامي ""ماذا يحدث هنا اووه لوكاس انت هنا " قالت تلك الجميلة بينما تنزل من الدرج سريعا
" كريتسيناا لقد اشتقت اليكي جميلتي " اردف المدعو لوكاس بينما يعانق اخته بقوة
" حتى انا جميلي ايتها الفتاة انهضي واذهبي ضمدي جرحك"قالت كريستينا وبعدها وجهت كلامها لتلك الفتاة المنجرحة
" حسنا سيدتي "
ذهبت الخادمة من. امامهما فوجهت كلامها لاخوها الذي لا يزال يعانقها" لوكا ايها اللعين لا يجب عليك ان تكون عنيف هكذا انها مجرد خادمة بسيطة تنفذ اوامري لذلك لا تفعل هذا مجددا وابتعد عني ستخنقني "
" حسنا حبيبتي لكن انا حقا اشتقت لكي كبرتي ياجميلتي فكيف لا اعانقك وقد مرى على اخر يوم رأيتكي فيه قبل عامين ونصف "
أنت تقرأ
لقاء في الظلام
Aksiكانا مختلفان من حيث الشخصية...... الجمال..... طريقة الكلام بإختصار في كل شيء.......... لكن كان هناك شيء واحد مشترك بينهم كلاهما كان يعيشان في الظلام..... كلاهما عالمهم مضلم كلاهما يشتركان في القتل.. تعذيب.. القوة.. السيطرة.. والمكانة [بدأت 17سبتم...