Vol1: Interdiction

8 2 0
                                    

إليكم بداية رحلة The Specter:

---

في قلب (نوكتورن) ، قبل أن يُعرف باسم( الشبح او الطيف) ، كان ببساطة إلياس، وهو قناص ماهر يعمل في شركة أمنية خاصة. عاش إلياس حياة عادية نسبيًا، حيث كان يتنقل بين تعقيدات مدينة تتشابك فيها التكنولوجيا والسحر. كانت عيناه الزرقاوان الحادتان وشعره الأبيض سببًا في تميزه، لكن دقته في استخدام بندقية القنص هي التي أكسبته سمعة طيبة.

في إحدى الليالي المشؤومة، أثناء مهمة روتينية، واجه إلياس روحًا قوية محاصرة داخل قطعة أثرية قديمة. عرضت عليه الروح، التي استشعرت إمكانات إلياس، ميثاقًا: قدرات غير عادية في مقابل مساعدته في استعادة التوازن إلى المدينة. قبل إلياس على مضض، مدفوعًا برغبة في حماية الأبرياء وتحقيق العدالة للفاسدين.

مع إبرام الميثاق، شعر إلياس بطفرة من الطاقة تسري عبر جسده، مما أيقظ القوى الكامنة بداخله.  لقد أصبحت حواسه أكثر حدة، واكتسب قدرات خارقة. تجلت قوة الروح في توهج أزرق خافت في قطرات المطر من حوله، وهو تذكير دائم برباطهما.

وبفضل قدراته المكتشفة حديثًا، تبنى إلياس لقب "الشبح" وبدأ حملته التطوعية. لقد تدرب بلا كلل، وصقل مهاراته وتعلم كيفية التحكم في قواه. واقفًا فوق أعلى المباني، مع هبوب الرياح على شعره بشكل درامي وقطرات المطر المتوهجة المحيطة به، أصبح الشبح رمزًا للأمل والخوف في نوكتورن.

لقد بدأت رحلته للتو، ومع كل خطوة، اكتشف المزيد عن الحرب القديمة التي شوهت العالم والطبيعة الحقيقية للروح التي تشاركه وجوده الآن. مصممًا على حماية المدينة وشعبها، احتضن الشبح مصيره، مستعدًا لمواجهة التحديات التي تنتظره.

---

كانت اللحظة التي أدرك فيها إلياس، المعروف الآن باسم الطيف، التكلفة الحقيقية لعهده مروعة ومحولة في الوقت نفسه.

--

*ولكن في احدى الليالي*

كانت ليلة عاصفة في نوكتورن، حيث هطل المطر بغزارة وهبت الرياح عبر الشوارع الضيقة. كان الطيف يتعقب هدفًا مراوغًا بشكل خاص، وهو مسؤول فاسد كان يستغل أضعف سكان المدينة. وبينما كان يقف على حافة ناطحة سحاب، وبندقيته القناصة موجهة نحو مخبأ الهدف، شعر بطفرة مألوفة من الطاقة من الروح بداخله.

وبينما كان على وشك سحب الزناد، سرت آلام مفاجئة وساحقة في جسده. اشتد الوهج الأزرق في قطرات المطر من حوله، وشعر بحضور الروح بشكل أكثر حدة من أي وقت مضى. في تلك اللحظة، غمرت رؤية عقله - رؤية لماضي الروح.

لقد رأى الحرب القديمة التي دمرت العالم، وكفاح الروح اليائس من أجل البقاء، والأرواح التي لا تعد ولا تحصى التي فقدت في الصراع.  كان حزن الروح وغضبها ملموسين، وأدرك إلياس أن القوة التي يمتلكها تأتي بعبء ثقيل. أصبحت ذكريات الروح الآن ملكه، وشعر بثقل قرون من المعاناة والخسارة.

Silver Sniper (القناص الفضي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن