---كانت مدينة نوكتورن مغطاة بظلالها المعتادة من الظلام، حيث كان الشفق الدائم يلقي بظلاله الطويلة على ناطحات السحاب الشاهقة. وقف الطيف فوق أحد أعلى المباني، وشعره الأبيض يرفرف بشكل درامي في مهب الريح، وعيناه الزرقاوان الحادتان تفحصان المدينة أدناه. أضاف الوهج الأزرق الخافت لقطرات المطر من حوله جودة أثيرية إلى وجوده، وهالة الطاقة التي أحاطت به تنبض بكثافة هادئة.
**الصباح:**
بدأ اليوم برسالة غامضة من لونا، حليفته الموثوقة في مجال القرصنة. لقد كشفت عن دليل على اجتماع سري بين العديد من المسؤولين الفاسدين وساحر مارق. كان الطيف يعلم أن هذه فرصة لا يمكنه تفويتها.*ارسلت لونا رسالة أخرى إلى الطيف*
لونا: يجب عليك رؤية دكتور ألاريك، طلبت منه أن يجهز لك أداة رائعة ستسمح لك بتأدية عملك بأريحية.
*كتب لها الطيف*
الطيف: حسنا سأراه بعد قليل.
*بعد نصف ساعة*
*وصل الطيف المختبر ألاريك المخفي*
ألاريك: لقد وصلت أيها الطيف. لقد اكملت صنع الجهاز الذي طلبت مني لونا ان اصنعه.
قدم له ألاريك الأداة الجديدة - جهاز يمكنه تعطيل الحواجز السحرية مؤقتًا.
الطيف: هل يمكنك أن تشرح لي عن كيفية استعماله؟
ألاريك: بالطبع، سترى ان لدى الأداة زران وشاشة صغيرة،
الزر الأزرق هو لتفعيل هذه الاداة فعندما تتفعل ستبطل اي حاجز سحري يقبع أمامك لبرهة من الزمن بدون ان ينطلق اي إنذار، هنا يجب توقت طلقتك مع هذه البرهةاما الزر الأحمر الثاني انا اضتفه من دون أن تقول لي لونا
اظنك ستحبه أكثر من زر تعطيل الحواجز!الطيف: وما هو؟
ألاريك: الزر الاحمر هو عبارة عن مستطلع صغير اي ماسح ضوئي، سيمسح لك المنطقة التي حولك عن طريق القمر الصناعي وستظهر نقاط حمراء على الشاشة الصغيرة تدل على الناس حولك.
الطيف: هذا مفيدٌ حقا، شكرا لك أيها الدكتور.
ألاريك: لا شكر على واجب، انه عملي.
*خرج الطيف من مختبر الدكتور وذهب في طريقه إلى موقع العملية*
**مساءً:**
بينما كانت الشمس تكافح لاختراق السحب الكثيفة، وضع الشبح نفسه على سطح يطل على مكان الاجتماع. وباستخدام طائرات لونا بدون طيار للمراقبة وايضا الماسح الضوئي لألاريك، شاهد وصول المسؤولين والساحر. انتظر الشبح بصبر، وبندقيته القناصة جاهزة، والروح بداخله تهمس بالإرشاد. وعندما حانت اللحظة المناسبة، أطلق رصاصة واحدة دقيقة، فأطاح بالساحر وأرسل المسؤولين إلى حالة من الذعر.مع تعطيل الاجتماع، نزل الشبح إلى الفوضى أدناه. تحرك مثل الظل، وسمحت له قدراته بالاندماج في الظلام وتجنب الكشف. واجه المسؤولين، مستخدمًا قواه لخلق الأوهام، وبث الخوف والارتباك. واحدًا تلو الآخر، أعاقهم، وتركهم للسلطات للعثور عليهم.
*ترك عندها الطيف المكان وذهب يتخفى بعيدا*
*عندها فجئة تلقى الطيف رسالة من رايڤين*
رايڤين: مرحبا ايها الطيف، انا في مهمة خاصة واحتاج إلى بعض التعزيز.
الطيف: اعطيني عنوان المكان.
*أعطت رايڤين عنوان مكانها وذهب الطيف في طريقه نحوها*
**الليل:**
مع حلول الليل، التقى الطيف بـ رايڤين في جزء منعزل من المدينة. كانت الساحرة تتعقب تهديدًا جديدًا - مخلوق قديم استيقظ بسبب الاضطرابات الأخيرة. معًا، خاضوا مغامرة في أعماق نوكتورن، حيث كان المخلوق يختبئ. كانت المعركة شرسة، ولكن بفضل سحر الظل الخاص بـ رايڤين وقدرات الطيف الخارقة للطبيعة، تمكنوا من إخضاع المخلوق وإغلاقه مرة أخرى.رايڤين: شكرا لك مجددا أيها الطيف... ان نوكتورن حقا محظوظة لتواجد شخص مثلك يحميها ويحاول أحياء العدالة فيها.
الطيف: لا عليك... انه واجبي... سأذهب الان في طريقي... كوني حذرة.
*ذهب الطيف في طريقه مجددا*
**في وقت متأخر من الليل:**
عاد الطيف إلى مكانه على السطح منهكًا ولكنه حازم. كانت المدينة هادئة الآن، والمطر يهطل برفق حوله. فكر في أحداث اليوم، وثقل عهده مع الروح يثقل على ذهنه. على الرغم من التحديات، كان يعلم أن مهمته لم تنته بعد. طالما احتاجته نوكتورن، سيستمر الطيف في القتال، كحارس في الظل، يقظ دائمًا.--
أنت تقرأ
Silver Sniper (القناص الفضي)
Acción--- في عالم حيث تتلاشى الحدود بين الواقع والخارق للطبيعة، تقف مدينة Nocturne كمنارة للأمل واليأس. المدينة عبارة عن مدينة ضخمة، مليئة بناطحات السحاب الشاهقة والأزقة المتعرجة، والتي يكتنفها الشفق دائمًا. يلقي القمر، المكتمل دائمًا، بريقًا غريبًا على ا...