15

311 25 95
                                    

فوت+كومنت على كل فقره لتشجيعي3›
قراءة سعيده 🌷

ــ

" هَل هَذا مينهو؟!! لحظه وَهيونجين أيضًا مالذي يحدث لما هؤلاء خَطفوهم؟ "
أشار يونغبوك نَحو الشاشه حَيث يُشاهدون فيديوهات كاميرا المراقبه التي تتواجد في الشارع وَتم التقاطهم وَهم يسحبون الاثنان بداخل سياره ضَخمه.

" أتبعوا السيارة سريعًا " آمر جيسونغ ليومأ المحققين وَينطلقون لتعقب تِلك السيارة الضخمه، " هَل سَيكونان بخير؟.. " نَبسّ بنبره مُشبعه بالقلق وَعينيه اهتزت بتوتر وَخوف عليهما، " سَيكونان لا تَقلق " ربت سونغمين عَلَى كتفه ليطمأنه وَجيسونغ أبتسمَ له وعانقه لتهدأته.

ليطلق الأشقر أنفاسًا مرتاحه نَعم هوَ يثق بحبيبه وسونغمين، هُم يعملان معًا منذُ وقت طويل وَلم يَخسر احدهم يومًا أيّ قضيه، " أحضرتُ العنوان !! " هَتف أحد المحقيين ليركض كلاهما نحوه سريعًا، " لَقد أتجهت السيارة في حي غانغدونغ لمكان مهجور تقريبًا لقد كانَ تَحت الصيانه منذُ ثلاثَ سنوات وَلكن للان لم يَعمل أحد عليه "

تَحدث المحقق بينما يُريهم فيديوهات المُراقبه وَيشير عَلى الشاشه بقلمه، لينظر سونغمين وَجيسونغ لبعضهما بقلق " ارسل سيارت دَعم لهناك سريعًا " آمره ليومأ المحقق برأسه مُتجها لمكتب الرئيس لأخذ موافقته، " أنا سأذهب مَعكمَ " كانوا عَلى وشك مغادره مركز الشرطه لَكن أوقفهم يونغبوك.

" المكان خطر بوكي ابقى هُنا " تَحدث جيسونغ يشير بأصبعه نحو الأرض ليعقد الاشقر حاجبيه بعدم رضا " سأذهب، أنا ايضًا قلقًا عَليهما! " أصر ليتنهد جيسونغ، " رُبما تكون عصابه خطيره سوفَ نتصل بك فور أن نجدهم نعدك " قالَ سونغمين وَلكن الاخر لَم يوافق عَلى هذا وَأستمر بأصراره وبشده ليتنهد جيسونغ وَيأخذه معه بقله حيله.

فَليسَ لهُ وقت لمجادلته عليه أن يسرع لانقاذ مينهو وهيونجين وَيبدو ان يونغبوك قد يَستمر بأصراره لحتى وضع الصباح، فَتح لهُ الباب الأمامي ليدخل الأشقر وَركض لمقعد السائق، وَأثناء قيادة جيسونغ كانَ داخلهم مُشبع بالقلق وَخاصتًا يونغبوك الذي بدأت يديه ترتجف ليضع الاخر كفه فوق خاصته المرتجفه.

وَيبتسم لهُ ابتسامه مُطمأنه والاشقر اومأ برأسه وَزفر أنفاسه، " جيسونغ حاول أن تسرع " رَبتَ سونغمين عَلى مقعد جيسونغ الذي داس عَلى المحرك واسرعَ أكثر مِن السابق، لَقد كانَ المُكان مُظلم وَلمحوا المبنى المهجور حيث كان لا يضيئه شيء سوى ضوء القمر، أوقَف جيسونغ السيارة بمكان قريب وَترجل ثلاثتهم منها.

لَمحَ سونغمين رجلان يقفان خارج المبنى لحمايه المُكان، " أنظر " نَبسّ سونغمين وَضرب ذراع الأكبر بمرفقه يشير بعينيه ناحيه الرجلان، " يونغبوك أبقى في السيارة، لا تتكلم واستمع لكلامي ! " عَقد يونغبوك حاجبيه عندما اراد التحدث والرفض لكن الأخر قاطعه، " أرجوك، سيكونان بخير لا تقلق هيا "

𝐅𝐮𝐜!𝐤 𝐦𝐲 𝐥𝐨𝐯𝐞 || Hyunho ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن