17

318 22 69
                                    

فوت+كومنت على كل فقره :)
قراءه سعيده ˖ ݁𖥔 ݁˖

أختلَجَت أنوار الغروب الفاتره وَكانَ كلاهما يمسكان بأيادي بعضهما بوجه مُبتسم بسعاده، لَقد أنهى مينهو عَملهُ للتو وَهيونجين كانَ طوال اليوم في مكتبه يزعجه كثير مِن الأحيان وأحيانًا يُراقبه واحيانًا يَسرق الايباد الخاص بمينهو ليرسم بعض الأشياء العشو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أختلَجَت أنوار الغروب الفاتره وَكانَ كلاهما يمسكان بأيادي بعضهما بوجه مُبتسم بسعاده، لَقد أنهى مينهو عَملهُ للتو وَهيونجين كانَ طوال اليوم في مكتبه يزعجه كثير مِن الأحيان وأحيانًا يُراقبه واحيانًا يَسرق الايباد الخاص بمينهو ليرسم بعض الأشياء العشوائيه.

" هَل هِيوني جائِع؟ "
أومَأ الأخر برأسه بِبَسمه عريضه لسؤال الاكبر ليدفع مينهو رأسه للخَلف يعض عَلى سفليته بقوه مغمضًا عينيه، هِيونجين لطيف للغايه وَقلبه ضعيف جدًا لتَحمِل ظَرافته، ضَحكَ الأطوَل ليعيد مينهو نظراته نحوه وَقهقهَ هوَ أيضًا.

" اتعلَم؟ ما زلتُ لا استَطِيع تَخطي ذَلك.. " أمالَ مينهو برأسه بنظره أستفهاميه مُحدقًا بملامح الأطول التي انقلَبت لأخرى مُحيره بعض الشيء قَد أستغربَ مينهو لذَلك، " اهه، حقًا كَيف تحرَرت أعني كيف حَصَلت عَلى السِلاح لتطلق الرصاصه عَلى ماكس؟ كان يُحيرني بشده " أخرج مينهو تنهيده خفيفه لأنه فهم كلام الأصغر.

يبدو أن هيونجين ما زال لَم يَتخطى يوم أختطافهم، " كانَت هُناك صخره صغيره حاولتُ تمزيق الرباط منذُ البدايه، وَسرقت السلاح مِن جيب الرجل الذي حاولَ أخذي.. " تفاجَئ هيونجين لحده ذكاء مينهو، اذًا لقد كانَ من البدايه يُحاول فَتح الرباط السميك؟

" يا أللهي، لَقد كُنتَ مُثيرًا للغايه في تِلك اللَحظه ! " تَمتمَ مُقاطعًا حديث مينهو ليبتسمَ الاخر بأفتخار، " لقد رَفرفَ قَلبكَ صَحيح؟ " سأل بنبره نرجسيه وَقربَ كرسيه المتحرك اكثَر نحو الأطول الجالِس عَلى سَطح المَكتَب، وَيديهم التي تَتشابك لَم تَنفصل.

" لَقد كانَ سَينفجر لشده خوفي أن أموت " ليسَت هذهِ الاجابه التي أرادها مينهو، فَلقد عَبسّ لتتعالى ضحكات الأخر، " أليسَ مِن المَفترض أن تكون ذكرى مُخيفه وَمُرعبه لكَلانا، فَلِما في كُل مره أتذكر ذَلك اليوم أنفَجر ضاحكًا ؟ " ضَحكَ بعلو ليضحك مينهو أيضًا لَقد ظَن أنهُ الوحيد هكذا اتضحَ أن هيونجين نفسه بالضبط.

" أعترافك مينهو..- "
نَهضَ مينهو فورًا واضعًا كفه فوق ثغر الأطول الذي أنفجَر ضاحكًا حَتى تَدمعت عيناه، وَكفه الأخر تمسك برأسه من الخَلف، " اللعنه أنهُ مُحرج، اطبق فمكَ أيها المجنون كُل هَذا كانَ بِسَبَبك!! لو لَم تُصادق هَذا الحثاله لِما حَدَثَ هَذا "

𝐅𝐮𝐜!𝐤 𝐦𝐲 𝐥𝐨𝐯𝐞 || Hyunho ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن