لا تنسوا الفوت والكومنت على كل فقره🤍
وقراءه سعيده للكل3›˖ ୨ ˖ ✧ ˖ ୧ ˖
2024.
كانَ يَظهر مينهو بمظهر مُتعب دومًا، ولقد ملل من العبث بهاتفه فَوضعه جانبًا ساندًا مؤخره رأسه بالمقعد الذي يجلس عليه في مكتبه الجديد، شعره الحالك الذي لم يكن بذلك الطول فوضويًا وَرفع غُرته للاعلى لتتمركز عَلَى عينيه التي تُحدق بفراغ.
يَشعر بأنه تائه، عَلَى الرغم أنَّ صدى افكاره صاخبه ألا انهُ شارد الذهن، صحيح يَنبغي أن يكون سعيدًا لتحقيقه لحلمه كمهندس معماري، وَمدير تنفيذي لشركته الجديده، لا يملك أيّ موظفين سوى بانغ تشان الذي ساعده بتكوين الشركه،
تَعرفَ عَليه في الجامعه، وَمن لحظتها هوَ أصبحَ صديقًا مُقربًا منه، لكن معَ كُل هَذهِ الإنجازات يَشعُر بسَعادته ناقصه.. يَشعر وَكأن عَبأ العالم كُله يتكئ عَلى صدره، هوَ يحتاج لهيونجين وأفتقده أكثر مما يتخيل أيّ احد.لَقد مَرّ عَلى آخر مره تحدثا بها ثلاثة أشهر، هُم فقدوا التواصل تقريبًا، لقد فَقد مينهو الأمل بهِ بالفعل، في البداية كانَ هوَ اولاً من يُبادر وَيتصل وَيسأل عن حاله وَالاصغر كان لا يرُد عليه لأيام متواصله، وَيتجاهله دومًا وَيظهر بأعذار بكونه مَشغولاً بالدراسه.
فارق التوقيت ما زالَ غريبًا عليه وَغير معتادًا بعد، في البداية نَعم حاولَ مينهو أقناع نفسه وَتَقبل ذلك وَلكن هيونجين أصبحَ يُبالغ، فطفح الكيل منه لدرجه أنهُ توقف تمامًا عن الإتصال بالاصغر او ارسال لهُ أي رساله، وَكان هيونجين يأتي برساله كُل أسبوع او شهر او شهرين او ربما يتصل بهِ فجأة في أي وقت يريده.
هذا كان يغضب مينهو وَيثير حُنقه وَبشده.. هوَ يأتي لهُ فقط عندما يُفكر " اوه تذكرت فجأة أنا املك صديق يدعى لي مينهو " فَيذهب لمراسلته يسأله عَن حاله ليخفف من ذنبه قليلاً، لقد مَر عشر سنوات.. لَقد اتى أربعَ مرات وَلكنه قابله لمرتين فقط طوال العشر سنوات.
عندما أتى لكوريا لزياره عائلته لأول مره في اجازته، مينهو كان سَيطير بَل كان سَيجن من الفرحه لمقابلته لكن عندما وَجدهُ يَقف بالشارع وَيتحدث معَ احد اصدقائه في المنطقة، كانَ يتحدث معه ببسمه سَعيده وَبحماس.. لم يبالي بشأن مينهو لم يكن يُفكر " عليّ رؤيه مينهو فورًا انا اتشوق لرؤيته " لم يكن الاصغر يفكر هكذا هوَ حتى لم يفتقده.
لم يشتاق لهُ ايضًا.. هوَ لا يهتم بشأنه.. مينهو استشعرَ بكل هذا هوَ عاشَ مع الأصغر منذ ان كان طفلاً يفهم نظراته من دون التلفظ بحرف " هوَ لم يفقتده " هذا ما قرأه بعينان الاخر، كان هذا احد الأسباب التي جَعلت مينهو يفقد شغفه وَحُبه.. له، لم يفقد حُبه تمامًا بل كبته بداخل قلبه فقط.
أنت تقرأ
𝐅𝐮𝐜!𝐤 𝐦𝐲 𝐥𝐨𝐯𝐞 || Hyunho ✓
Aléatoireعَلَى الرغم من انهما صَديقان مُقربان، عاشَ كُل طفولتهما سويًا وَيمتلكان مشاعر إعجاب لبعضهما ألا أنَّ سَيضطران ألافتراق عَن بعضهما، وَلكن تلتقي دروبهم معًا بَعد عَشر سَنوات.. #Hyunho #jilix start.2024.9.15 end.2024.10.21