Eight

162 7 30
                                    



منذ 13 عامًا...

كان يونجون يلعب بالسيارات في غرفته، وكانت والدته تنظف غرفة المعيشة عندما سمع صوت الباب الأمامي ينفتح. صرخت والدته من شدة الفزع ثم ركضت إلى غرفة يونجون.

"لماذا تبكين يا أمي؟" سألها وابتسمت.

"سوف نلعب لعبة."

"شينهي!" صرخ من الغرفة الأخرى.

أمسكت بيده وقالت له: "سنلعب لعبة البقاء في الخزانة. ستجلس في خزانتك وتكون هادئًا للغاية". أعطته هاتفها وقالت له: "يمكنك لعب أي لعبة تريدها ولكن لا يمكنك الخروج حتى أخبرك بذلك ؟"

"حسنًا." أجاب يونجون وهو يدخل إلى الخزانة ويجلس.

قبلت رأسه قبل أن تغلق الباب خلفه ثم غادرت الغرفة وأغلقت باب غرفة نومه أيضًا بمفتاح وضعته في حذائها.

بينما كان يونجون يلعب على الهاتف، سمع فجأة الكثير من الصراخ المكتوم متبوعًا بالصراخ والضجيج من الغرفة الأخرى.

"إوما؟" نادى ولكن لم يجيبه سوى المزيد من الصراخ. فتح باب الخزانة وأطل برأسه. "إوما." نادى ومرة ​​أخرى سمع المزيد من الصراخ والارتطام وكأن الأشياء تتساقط من الجانب الآخر للباب. سار إلى باب غرفة نومه وحاول فتحه ولكنه لم ينفتح.

سمع صراخ أمه فخاف.

"ماما!" بدأ يطرق الباب. "ماماااااا!"

سمع خطوات ثقيلة تقترب بسرعة نحو الباب، ابتعد عن الباب وبدأ مقبض الباب يهتز.

"أوما؟" سأل.

انفتح الباب فجأة وشاهد والده وهو يقف هناك وينظر إليه. نظر خلفه ليرى والدته على الأرض فاقدة للوعي.

"أبي، لماذا إوما على الأرض؟" سأل وهو لا يزال ينظر إليها.

"إنها نائمة فقط." خلع والده حزامه. "لقد تلقيت مكالمة من المدرسة اليوم." بدأ يونجون في التراجع. "قالوا إنك واصلت الغناء في منتصف الفصل."

"قالت او-اوما إنها تحب عندما أغني."

"ضع يديك على السرير." هز يونجون رأسه ولم يعجب والده ذلك. مشى نحوه وسحبه من شعره وجره إلى السرير مما تسبب في صراخ يونجون من الألم. "يديك على السرير."

وقف يونجون على ركبتيه على مضض ووضع يديه على السرير. أعاد والده الحزام وضربه بقوة، وتردد صدى صوت الجلد الذي ضرب جسده في جميع أنحاء المنزل، تلاه صراخ وأنين.

My dirty secretحيث تعيش القصص. اكتشف الآن