Sixteen

90 8 14
                                    


كان جينهيوك وشين هاي يتحدثان مع الطبيب خارج غرفة سوبين بينما كان يونجون يتحدث مع حبيبه.

"بيني، هل لا تتذكر أي شيء مما حدث؟" سأل يونجون بقلق.

هز سوبين رأسه. "أتذكر أنك أخبرتني... بشيء ثم... أتذكر أنني كنت غاضبًا من هيونجين لسبب ما، لكن هذا كل شيء. آخر شيء أتذكره هو احتضانك في السرير... هل أنت بخير هيونغ؟"

ابتسم يونجون وقال "أنا بخير الآن بعد أن عرفت أنك بخير. كنت خائف من أنك لن تتذكريني عندما قال الطبيب أنك تعاني من فقدان الذاكرة."

سأل سوبين وهو يداعب خده: "كيف يمكنني أن أنسى اكثر شخص أحبه ؟" مما تسبب في تحول خدود يونجون إلى اللون الأحمر.

"لذا فأنت لا تتذكرهم حقًا؟" سأل يونجون.

رفع سوبين حاجبه وقال "من؟"

"والدينا، سوبين، إذا كانت هذه مزحة فهي تعني نوعًا ما، فأنا أعلم أنهم لم يدعمونا في هذا الأمر ولكن-"

"هم والدانا؟" سألت سوبين مقاطعًا إياه. "هل أنت متأكد من أن هذا الرجل يبدو غريبًا بعض الشيء." لم يستطع يونجون تصديق ذلك، سوبين حقًا لا تعرف من هم. "لا أتذكر أن لدي أبًا لكنها بالتأكيد ليست أمي... أين أمي."

"بيني، نحن إخوة غير أشقاء، هذه ليست أمك الحقيقية. سيكون هذا مقززًا." همس.

رفع سوبين شفتيه وقال "أوه، إذن والدينا تزوجا؟ منذ متى تزوجا؟"

رفع يونجون كتفيه وقال "ربما منذ أيام قليلة، لم يمر وقت طويل على حفل الزفاف. لقد كنت أفضل رجل لدى السيد تشوي."

"حقا؟ انتظر، هل هذا يعني أن والديّ انفصلا؟" سأل، ابتلع يونجون ريقه وقبل أن يتمكن من قول أي شيء دخل والداه.

"مرحبًا سوبين." تحدث جينهيوك وهو جالس في نهاية سريره. "هل تتذكرني؟" سأل. هز سوبين رأسه. "هل تعرف أسماءنا؟"

نظر سوبين ذهابًا وإيابًا بين الراشدين. "أوه السيد والسيدة تشوي؟"

"أنا جينهيوك سوبين، وهذه شين هاي. نحن والديك."

نظر سوبين إلى شين هاي. "هذه ليست أمي. أين أمي الحقيقية؟" نظر جينهيوك إلى زوجته بحاجبين مقطبين ثم نظر إلى ابنه. "هل تركت والدتي للتو؟ كيف فعلت ذلك؟ ربما هي حزينة حقًا."قال سوبين

تنهد جينهيوك وقال "لقد أحببت والدتك كثيرًا سوبين".

"إذن أين هي؟" عض يونجون شفتيه وهو ينظر إلى يديه. نظر سوبين إلى الجميع الذين بدا وكأن سحابة مظلمة تغطي رؤوسهم فجأة. "لماذا تبدو هكذا؟"

My dirty secretحيث تعيش القصص. اكتشف الآن