Seventeen

78 5 22
                                    


لقد كان مبتذلاً ولكن...

"إنه ليس كما يبدو!" قال سوبين بسرعة لدرجة أن يونجون لم يستوعب الأمر تقريبًا.

حدق الأكبر في كاي وقال: " يبدو أنه كان يُقبّل حبيبي ". تحدث بوقاحة.

أومأ سوبين برأسه وسأل: "انتظر... إذًا أنت لست غاضبًا مني؟"

سار يونجون نحوهما. "أعلم أنك لن تخونني بيني، أنت متعب للغاية." أمسك بيده وسحبه بعيدًا عن كاي.

"أنا لست-" نظرة يونجون جعلته يقطع حديثه. "ا-آسف."

نظر يونجون إلى كاي. "لا أعرف ما هو سبب تقبيلك لسوبين ولكن مهما كان الأمر فأنا لا أهتم. ابتعد عنا." وبعد ذلك غادر، أخذ بومقيو كاي إلى المنزل بينما كان الأصغر يلوم نفسه طوال الطريق.

لقد عادوا إلى منزل يونجون وجلسوا على الأريكة بينما أخبره سوبين بكل ما حدث وكل ما قيل.

شعر يونجون بالسوء لأن رينجون ترك كاي ولكن في نفس الوقت هذا ليس عذرًا لتقبيل شريك حياة شخص آخر، وهو ما عبر عنه بقوة لسوبين الذي فهم تمامًا شعوره. جلسا في صمت لبعض الوقت قبل أن يطرح يونجون موضوعًا آخر.

"بيني لم نتحدث عن هذا من قبل ولكن... ماذا حدث مع هيونجين؟" سأل مما جعل سوبين تحدق فيه.

"ذهبت إلى هناك لأركله، وتشاجرنا لبعض الوقت وانتهى به الأمر بضربي على رأسي بمضرب عند باب منزله. لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية لكنه لم يُفقِدني الوعي على الفور، فقد تلقيت عدة لكمات أخرى قبل أن أفقد الوعي". أوضح ذلك بلا مبالاة.

عبس يونجون في وجهه. "بيني، كان من الممكن أن تُقتل أو- أو ماذا لو أصبت بتلف في المخ أو-"

"أنا بخير الآن حبيبي ." قال بضحكة خفيفة. "إنه يُعاقب الآن لذا أنا بخير." انحنى وقبل خده.

نعم، تم القبض على هيونجين، لكنه لن يقضي عقوبة قاسية، بل سيقضي بضعة أشهر فقط في مؤسسة إصلاحية. كان ذلك كافياً بالنسبة ليونجون، خاصة وأن سوبين ضربه بشدة.

"هيونغ، أنا أحبك كثيرًا." تحدث فجأة وخجل يونجون عندما نظر إليه.

"أنا أيضًا أحبك." ابتسم له وصعد إلى ذراعيه كطفل صغير يعانقه.

 "بكل تأكيد." همس

لقد انتهى بهم الأمر بالحصول على جلسة تقبيل على الأريكة والتي انتهت بأخذ يونجون إلى غرفة سوبين وممارسة الجنس معه بقسوة شديدة.

My dirty secretحيث تعيش القصص. اكتشف الآن